بريانكا تشوبرا في تجمع عائلي في مومباي استعدادا لزفاف شقيقها

عادت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) مرة أخرى إلى موطنها الهند، بالتزامن مع انتشار تقارير تتحدث عن اقتراب موعد زفاف شقيقها الأصغر سيدارت شوبرا (Sidharth Chopra)، وعودة بريانكا إلى مومباي للمشاركة في احتفالات زفافه، والتي ستمتد لعدة أيام كعادة حفلات الزفاف الهندية التقليدية.

بريانكا تشوبرا تعود إلى الهند استعدادا لحفل زفاف شقيقها

بريانكا تشوبرا في تجمع عائلي في مومباي استعدادا لزفاف شقيقها

أمس الجمعة، نشرت بريانكا على صفحتها على الإنستغرام صورة جديدة لها تبدو كصورة لتجمع عائلي لعائلة تشوبرا في داخل أحد المطاعم في مومباي، وظهرت بريانكا في الصورة بصحبة شقيقها الأصغر سيدرات ووالدتها مادو تشوبرا (Madhu Chopra) بالإضافة إلى مجموعة من أفراد عائلة تشوبرا الآخرين، ولقد كتبت بريانكا معلقة على الصورة: "يومياتي في مومباي.. العائلة"، وفي وقت لاحق تداولت عدد من صفحات المعجبين ببريانكا على مواقع التواصل، صور ومقاطع فيديو لأحدث ظهور لبريانكا وعائلتها في مومباي.

بريانكا تشوبرا تتبنى كلب جديد

رحلة بريانكا تشوبرا الجديدة إلى الهند ستكون بالتأكيد حافلة للغاية إذا صحت التقارير التي تحدثت عن اقتراب موعد زفاف شقيقها الأصغر، ولقد شهدت رحلة بريانكا إلى الهند قيامها بتبني كلب أليف جديد أطلقت عليه اسم "بيلي تشوبرا" (Bailey Chopra)، وهو ما علقت عليه الممثلة الهندية الشهيرة وابنة عم بريانكا، بارنيتي تشوبرا والتي كشفت عن تبني بريانكا لكلب أليف جديد حيث نشرت بارنيتي تشوبرا (Parineeti Chopra) مشاركة في هذا السياق تضمنت صورة للكلب الأليف مع تعليق كتبت فيه تقول: "قابلوا بايلي تشوبرا، مثل أي عائلة بنجابية أخرى، قمت أنا (خالته) باختيار اسمه".

بريانكا لديها كلب أليف آخر يحمل اسم ديانا (Diana) وأنشئت له صفحة خاصة على الإنستغرام قبل أن تلمح إلى تخطيطها للقيام بالمثل لكلبها الأليف الجديد بايلي.