الأمراء يوجهون رسائل للأمير لويس بمناسبة عيد ميلاده الأول

وجه الأمير تشارلز (Prince Charles) وزوجته دوقة كورنوال (Duchess of Cornwall) رسالة تهنئة رائعة لحفيده الثالث وأصغر أبناء ابنه الأكبر الأمير وليام (Prince William) وكيت ميدلتون (Kate Middleton)، الأمير لويس (Prince Louis)، بمناسبة عيد ميلاده الأول والذي احتفل به أمس الثلاثاء 23 إبريل 2019.

ونشرت الرسالة على الصفحة الرسمية لمنزل Clarence House الملكي، وتضمن الصورة الرسمية التي نشرت بمناسبة عيد الميلاد السبعين للأمير تشارلز مع تعليق كتب فيه: "عيد ميلاد سعيد للأمير لويس، الأمير ولد في مثل هذا اليوم في الساعة 11:01 وهو الطفل الثالث لدوق ودوقة كمبريدج".

الأمير تشارلز يهنئ حفيده الأمير لويس في عيد ميلاده

الصورة التي نشرت على صفحة Clarence House في رسالة التهنئة بعيد الميلاد الأول للأمير لويس هي صورة عائلية جمعت ما بين الأمير تشارلز وزوجته دوقة كورنوال وابنيه الأميرين وليام وهاري (Prince Harry) وزوجتيهما كيت ميدلتون دوقة كمبريدج وميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساسيكس، كما ظهر في الصورة أيضا أحفاد الأمير تشارلز الثلاثة وأبناء دوق ودوقة كمبريدج، وهم الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس، وتضمنت الصورة لقطة طريفة للأمير لويس وهو يمد يده ويقوم بلمس وجه جده الأمير تشارلز بطريقة عفوية كانت سبب في انفجار الأمير تشارلز في الضحك ورسم الابتسامة على وجوه جميع من في الصورة.

الأمير هاري وميغان ماركل يهنئون الأمير لويس

الأمير هاري وميغان ماركل يهنئون الأمير لويس

أيضا دوق ودوقة ساسيكس حرصا على تهنئة الأمير لويس بعيد ميلاده الأول، حيث نشرا من خلال صفحتهما الرسمية على موقع الإنستغرام تهنئة خاصة، حيث قاما بالتعليق على الصور الرسمية الجديدة التي نشرها قصر كنسينغتون للأمير لويس احتفالا بعيد ميلاده، في تعليق كتب فيه: "عيد ميلاد سعيد يا لويس، نرسل إليك الكثير من الحب من كلانا"، وأرفقا مع التعليق صورة لكعكة عيد ميلاد، وإيموجي بالونات، جدير بالذكر أن دوق ودوقة ساسيكس ينتظران حاليا مولودهما الأول والذي يتوقع أن يولد في أي يوم الآن.

الصور الرسمية للأمير لويس

الصورة الرسمية للأمير لويس

كان قصر كنسينغتون قد نشر على صفحته الرسمية على الإنستغرام ثلاث صور رسمية جديدة للأمير لويس بمناسبة عيد ميلاده الأول مع تعليق كتب فيه: "دوق ودوقة كمبريدج يسعدهما أن يشاركا معكم ثلاث صور جديدة للأمير لويس بمناسبة عيد ميلاده الأول في يوم الغد. الصور التقطت في وقت سابق من هذا الشهر في منزل العائلة في نورفك، وقامت بالتقاطها دوقة كمبريدج".