ميغان ماركل تستعين بمدربة ولادة مع اقترابها من الشهر السابع

مع اقتراب دخولها في الشهر السابع، تحدثت تقارير جديدة عن تخطيط ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري (Prince Harry) للاستعانة بما يعرف بمدربة ولادة أو "دولا" (doula) لمساعدتها خلال عملية إنجابها لطفلها الأول على الاحتفاظ بهدوئها والقيام بما يجب القيام حتى تسير عملية الولادة على ما يرام.

 ميغان ماركل تستعين بمدربة ولادة مع اقترابها من الشهر السابع

مدربة للأمير هاري

وطبقا للتقارير المنشورة فإن مدربة الولادة ستتولى أيضا مهمة إخبار الأمير هاري والذي سيكون حاضرا خلال عملية الولادة، بما يجب عمله حتى يتمكن من مساعدة زوجته خلال عملية ولادة طفلهما الأول وذلك طبقا لما نشرته مجلة " US weekly".

ميغان ماركل تخالف التقاليد الملكية مجددا

المجلة تحدثت أيضا عن أن ميغان مصرة تماما على الاستعانة بمدربة ولادة بالرغم من مخالفة ذلك للتقاليد الملكية المتعارف عليها، والتي تنص على استعانة نساء العائلة المالكة البريطانية بقابلات فقط إلى جانب الفريق الطبي المكون من أطباء وممرضين، وذكرت المجلة في تقريرها أن ميغان قد تعاقدت مع مدربة ولادة محترفة بالفعل، وذلك نقلا عن مصدر للمجلة، ولقد تحدث المصدر عن ذلك في حوار له مع المجلة وقال: "ميغان ترغب في أن تكون عملية الولادة هادئة وتتخللها طاقة إيجابية، إنها من أشد المؤمنين بأهمية توفر ذلك".

 ميغان ماركل تخالف التقاليد الملكية مجددا

ميغان ماركل تتجه إلى الشهر السابع

يعتقد أن مدربة الولادة التي تعاقدت معها ميغان وهي حامل في شهرها السادس، هي السيدة لورين ميشكون (Lauren Mishcon) وهي تبلغ من العمر 40 عام، ومتزوجة من أوليفر ميشكون (Oliver Mishcon) حفيد رئيس شركة المحاماة الشهيرة " Mishcon de Reya" والتي تعاقدت معها الأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana) لتمثلها في طلاقها من الأمير تشارلز (Prince Charles) في عام 1996.

مهمة مدربة الولادة

مهنة مدربة الولادة أو "دولا" كما تعرف في المملكة المتحدة هي مهنة لا تهتم بالنواحي الطبية بقدر اهتمامها بتوفير الدعم النفسي للأم المستقبلية خلال الأشهر الأخيرة من الحمل وخلال عملية الولادة.

مهمة مدربة الولادة