شاهد كيف احتفلت كيت ميدلتون بأعياد ميلادها على مدار الأعوام السابقة

تحتفل كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج اليوم الأربعاء 9 يناير 2019، بعيد ميلادها السابع والثلاثين، ويتوقع أن تحتفل كيت بعيد ميلادها في هذا العام في خصوصية، بصحبة أفراد عائلتها في مقر إقامتهم في قصر كنسينغتون في لندن، والذي عادت عليه عائلة كمبريدج منذ أيام قليلة بعد قضائهم لعطلة الميلاد والعام الجديد في مقاطعة نورفك البريطانية، حيث يوجد منزلهم الريفي والمنزل الخاص بالملكة.

حتى الآن لا توجد تقارير مؤكدة عن خطط كيت وعائلتها للاحتفال بعيد ميلادها السابع والثلاثين، وإلى حين ظهور المزيد من المعلومات بخصوص هذا الشأن، تعالوا معنا لنتعرف كيف احتفلت كيت بأعياد ميلاد على مدار الأعوام السابقة:

عيد ميلاد كيت الخامس والعشرين في عام 2007:

قبل أسابيع قليلة من يوم عيد ميلاد كيت الخامس والعشرين وتحديدا في شهر ديسمبر 2007 ظهرت كيت في حفل تخرج صديقها آنذاك الأمير وليام من أكاديمية ساندهيرست العسكرية، وهوما بدا مثل احتفال مبكر بعيد ميلادها بصحبة الأمير وليام، والذي لم يتمكن من مشاركتها في الاحتفال بعيد ميلادها بسبب انشغاله في أداء فترة الخدمة العسكرية المكلف بها في قاعدة دورسيت العسكرية بعد تخرجه من الأكاديمية العسكرية، كيت احتفلت بعيد ميلادها في ذلك العام في لندن بصحبة شقيقتها الصغرى بيبا ميدلتون (Pippa Middleton) وبالتزامن مع ذلك تجمع عدد من مصوري البابارتزي أمام منزل كيت في لندن في محاولة لالتقاط صورها أثناء احتفالها بعيد ميلادها بصحبة أصدقائها وشقيقتها الصغرى، وهو ما دفع منزل كلارينس بإصدار تصريح رسمي طلب فيه من وسائل الإعلان احترام خصوصية كيت، الأمير وليام لم يتمكن من الاحتفال مع كيت بعيد ميلادها الخامس والعشرين ولكنه قدم لها هدية مميزة وهي عبارة من علبة مساحيق تجميل أنيقة مرصعة بأحجار الماس واللؤلؤ من ماركة فان كليف آند آربيلس.

عيد ميلاد كيت ميدلتون السادس والعشرين في عام 2008:

كيت ميدلتون في 2008

كيت احتفلت بعيد ميلادها السادس والعشرين أيضا بدون الأمير وليام، ولكنها حصلت على احتفال عائلي مميز في ذلك اليوم، حيث احتفلت كيت وعائلتها بعيد ميلادها السادس والعشرين بتناول الطعام في مطعم " Tom Aikens" في تشلسي في لندن، قبل أن تكمل الاحتفال بعيد ميلادها في نادي " Kitts Club" في لندن بصحبة شقيقتها بيبا والتقطت وسائل الإعلام صور لكيت وبيبا وهما تستقلان سيارة أجر معا وتعودان إلى شقتهما في لندن.

عيد ميلاد كيت ميدلتون السابع والعشرين في عام 2009:

كيت ميدلتون احتفلت بعيد ميلادها السابع والعشرين بعشاء رومانسي على ضوء الشموع بصحبة الأمير وليام في أحد المنازل الصغيرة على أرض قلعة بالمورال في إسكتلندا، حيث اعتادت العائلة المالكة البريطانية على قضاء عطلتهم الصيفية في كل عام.

عيد ميلاد كيت ميدلتون الثامن والعشرين في عام 2010:

كيت ميدلتون في 2010

طبقا لما نشرته صحيفة تليغراف البريطانية، فإن كيت ميدلتون احتفلت بعيد ميلادها الثامن والعشرين في عام 2010 بصحبة أفراد عائلتها وتلقت في هذه المناسبة زوج من الأقراط الأنيقة المرصعة باللؤلؤ كهدية من الأمير وليام، ويقال إن كيت أحبت هديتها هذه، إلا أنها فقدتها بعد أن قام الكلب الأليف لعائلتها وهو كلب أنثى من سلالة كوكر سبانيل إنجليزي وتدعى "إيلا" (Ella)، بمضغ وتكسير وابتلاع الأقراط.

عيد ميلاد كيت ميدلتون التاسع والعشرين في عام 2011:

كيت ميدلتون في 2011

وهو آخر عيد ميلاد تحتفل به كيت كفرد من عامة الشعب، حيث انضمت بعد أشهر قليلة من يوم عيد ميلادها التاسع والعشرين إلى العائلة المالكة البريطانية بزواجها من الأمير وليام في شهر إبريل من نفس العام، ولقد قضت كيت يوم عيد ميلادها في حفل زفاف صديقين مقربين للأمير وليام وهما هاري أوبري فليتشر (Harry Aubrey-Fletcher)، سارة لويز ستورتون (Sarah Louise Stourton).

عيد ميلاد كيت ميدلتون الثلاثين في عام 2012:

وهو أول عيد ميلاد لكيت كأحد أفراد العائلة المالكة البريطانية وكدوقة لكمبريدج، ولقد احتفلت بعيد ميلادها الثلاثين بحفل صغير حضره أفراد عائلتها وأصدقائهما المقربين، وأقيم في مقر إقامتها وزوجها الأمير وليام في قصر كنسينغتون في لندن.

عيد ميلاد كيت ميدلتون الواحد والثلاثين في عام 2013:

كيت ميدلتون 2013

بالرغم من معاناة كيت من قيء مفرط حملي وتلقيها العلاج في إحدى المستشفيات خلال الأسابيع القليلة التي سبقت يوم عيد ميلادها الواحد والثلاثين، وهي الفترة التي كانت فيها حامل في أشهرها الأولى في طفلها الأول الأمير جورج (Prince George) إلا أنها اختارت أن تحتفل بعيد ميلادها بحضور عرض " Cirque de Soleil" في قاعة ألبرت الملكية في لندن بصحبة زوجها ووالديها كارول (Carole Middleton) ومايكل ميدلتون (Michael Middleton) بدلا من حفل هادئ في المنزل.

عيد ميلاد كيت ميدلتون الثاني والثلاثين في عام 2014:

وهو أول عيد ميلاد لكيت تحتفل به بعد مولد طفلها الأول الأمير جورج وبعد أن أصبحت أم للمرة الأولى، ولقد احتفلت كيت بعيد ميلادها في ذلك العام بصحبة اسرتها الصغيرة المكونة من ثلاثة أفراد في منزلهم الريفي Anmer Hall في مقاطعة نورفك البريطانية.

عيد ميلاد كيت ميدلتون الثالث والثلاثين في عام 2015:

خلال فترة احتفال كيت بعيد ميلادها الثالث والثلاثين كانت كيت حامل في طفلتها الثانية الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) واحتفلت كيت بعيد ميلادها الثالث والثلاثين بصحبة عائلتها منزلها الريفي Anmer Hall في مقاطعة نورفك البريطانية.

عيد ميلاد كيت الرابع والثلاثين في عام 2016:

كيت ميدلتون عام 2016

اختارت كيت أن تحتفل بعيد ميلادها في ذلك العام أيضا بخصوصية، بحفل عائلي هادئ في المنزل وانضم إلى احتفال عيد ميلاها في هذا العام أحدث الأفراد المنضمين إلى أسرتها الصغيرة وهي طفلتها الثانية الأميرة تشارلوت.

عيد ميلاد كيت ميدلتون الخامس والثلاثين في عام 2017:

كيت ميدلتون 2017

وهو آخر عيد ميلاد تحتفل به كيت ميدلتون في منزلها الريفي في مقاطعة نورفك البريطانية قبل انتقال كيت وعائلتها للإقامة بشكل دائم في مقر إقامتهم الرسمي في قصر كنسينغتون في لندن.

عيد ميلاد كيت ميدلتون السادس والثلاثين في عام 2018:

كيت ميدلتون 2018

كيت كانت خلال الفترة حامل في طفلها الثالث الأمير لويس (Prince Louis) والذي ولد في شهر إبريل في نفس العام، واختارت كيت أن تحتفل بعيد ميلادها السادس والثلاثين بعيد عن الأضواء في المنزل بصحبة عائلتها، هذه الصورة التقطت لكيت في ساندرينجهام قبل أيام قليلة من عيد ميلادها السادس والثلاثين.