بالصور الملكة ليتيزيا في إطلالة أنيقة بالتويد

قام الملك فيليب السادس (King Felipe) ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) بزيارة متحف برادو الشهير في العاصمة الإسبانية مدريد، لحضور احتفالية خاصة أقيمت في المتحف بمناسبة مرور مئتي عام على تأسيس المتحف.

الملكة ليتيزيا في إطلالة أنيقة بالتويد

الملكة ليتيزيا 46 عام، شوهدت لحظة وصولها أمس الأول، إلى متحف برادو في مدريد، ولقد ظهرت وقتها بإطلالة خريفية أنيقة حيث كانت ترتدي معطف أنيق باللون الجملي وفستان أنيق مصنوع من التويد مزين بحزام أنيق في منطقة الخصر ويحتوي على فتحة جانبية أنيقة وهو من تصميم ماركة " Pedro del Hierro".

متحف برادو في مدريد

متحف برادو في مدريد هو متحف ومعرض شهير للفنون ويعد واحد من أهم المتاحف الفنية على مستوى أوروبا، ويشتهر المتحف باحتوائه على مجموعة كبيرة وضخمة من الأعمال الفنية الأوروبية النادرة والتي تنتمي للفترة من القرن الثاني عشر وحتى بداية القرن التاسع عشر، ومجموعة رائعة من الأعمال الفنية لأشهر فنانين أوروبا ومن بينهم دييغو فيلاثكيث (Diego Velázquez)، بيتر بول روبنس (Peter Paul Rubens)، فرانثيسكو غويا (Francisco Goya)، هيرونيموس بوس (El Bosco)، إل غريكو (El Greco).

الملك فيليب السادس و الملكة ليتيزيا عادا مؤخرا من بيرو

تأتي زيارة الملك فيليب السادس وزوجته الملكة ليتيزيا إلى متحف برادو، بعد عودتهما من زيارتهما الرسمية لدولة بيرو والتي قاما بزيارتها بناء على دعوة من رئيس بيرو بيرو مارتن فيزكارا (Martin Vizcarra) وسيدة بيرو الأولى ماريبيل دياز (Maribel Diaz).