الأمير هاري يرغب في أن يكون مولده الأول طفلة

كشف الأمير هاري (Prince Harry) عن أمنياته بأن يكون طفله الأول من زوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساسيكس، والذي يتوقع أن يولد في ربيع عام 2019، فتاة، ولقد تحدث عن ذلك أثناء حضوره لمنافسات سباقات الدراجات في دورة ألعاب انفيكتس.

الأمير هاري يتمنى أن يكون طفله الأول فتاة

الأمير هاري تحدث عن ذلك مع أحد الأشخاص الذين يقفون لاستقباله، ولقد التقطت عدسات الكاميرات حوارهما الطريف والقصير معا والذي بدأ بالشخص يصيح مهنئا الأمير هاري بمولده القادم ويقول: "تهانينا، أتمنى أن تكون فتاة"، وهو ما أجاب عليه الأمير هاري قائلا: "وأنا أيضا".

الأمير هاري لا يعرف جنس طفله القادم

ما قاله الأمير هاري هذا الأسبوع يشير إلى أنه لا يعرف جنس مولده القادم، ويذكرنا أيضا بما قاله في حفل استقبال في سيدني حضره الأسبوع الماضي، حيث قال وقتها: "نحن لا نعتقد بصدق أن هناك مكان أفضل من هنا للإعلان عن طفلنا القادم... سواء كان صبي أم فتاة"، ويشير الأمير هاري بهذا إلى الإعلان الرسمي عن حمل زوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس في طفلهما الأول.

ميغان ماركل تغيب عن بعض المهام الرسمية طلبا للراحة

طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يحاولان إتمام ما يزيد عن 70 مهمة رسمية خلال زيارتهما لأستراليا وهو قدر كبير من العمل بالنسبة لميغان بسبب حملها في طفلها الأول، ولقد تم الكشف عن أن ميغان ستغيب عن بعض من هذه المهمات حتى تحصل على قدر أكبر من الراحة خلال فترة حملهما، ولذلك فلقد غابت عن حضور مناسبات سباقات الدراجات في دورة ألعاب انفيكتس والتي حضرها الأمير هاري، وهو ما علق عليه الأمير هاري أثناء حديثه مع عدد من المتنافسين في ذلك الوقت حيث تحدث عن غياب ميغان قائلا: "إنها تحصل على قدر من الراحة في المنزل، الحمل يجعلها تشعر بالإجهاد".

ميغان ماركل في حفل استقبال المتنافسين في دورة ألعاب انفيكتس

جدير بالذكر أن ميغان انضمت في وقت لاحق إلى الأمير هاري في حفل استقبال في مطعم " Pavilion" أقيم للمتنافسين في دورة ألعاب انفيكتس لهذا العام وحضره المتنافسين في الدورة وعائلاتهم وأصدقائهم، واستضاف الحفل رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون (Scott Morrison).