مجموعة من صور الأميرة ديانا أظهرت التشابه بينها وبين الأمير جورج و الأميرة تشارلوت

تداولت وسائل الإعلام مؤخرا مجموعة من الصور الجديدة للأمير جورج (Prince George)، والأميرة تشارلوت (Princess Charlotte)، والأمير لويس (Prince Louis)، وهم أبناء الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، والتي أظهرت التشابه الكبير بينهم وبين جدتهم لوالدهم والأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana).

شبه كبير بين الأميرة تشارلوت و الأميرة ديانا

 الأميرة تشارلوت والأميرة ديانا نفس نظرة الملل في المناسبات الرسمية

ولعل أبرز هذه الصور هي صورة الأميرة تشارلوت وهي تقفز في الهواء بمرح خلال ظهور لها في مباراة بولو خيرية أقيمت في الشهر الماضي، وهي صورة تشبه كثيرا صورة الأمير ديانا وهي تقفز في الهواء خلال عطلة في سان تروبيه في صيف عام 1997.

ابتسامة الأمير جورج وابتسامة الأميرة ديانا

 صورة الأمير جورج بمناسبة عيد ميلاده الخامس تذكرنا كثيرا بابتسامة ديانا

وهناك أيضا الصورة الرسمية الجديدة التي نشرت مؤخرا للأمير جورج بمناسبة عيد ميلاده الخامس والتي ظهر فيها بابتسامة عريضة وطفولية أظهرت أسنانه، وهي تذكرنا كثيرا بابتسامة ديانا أميرة ويلز الراحلة.

الأمير لويس يشبه الراحلة ديانا

أما عن صورة الأمير الصغير لويس وهو مستغرق في النوم بين ذراعي والدته خلال مراسم تعميده التي أقيمت في وقت سابق من هذا الشهر، فلقد بدت شبيهة للغاية بصورة الأميرة ديانا في مراسم تعميدها في ستينيات القرن الماضي.

شبه شديد بين الأمير جورج والأمير ديانا

صورة الأمير جورج وهو يضم شفتيه هو التعبير الذي كان يظهر على وجه الأميرة ديانا

من بين الصور الأخرى التي أظهرت التشابه الكبير بين الأميرة ديانا وأحفادها، صورة الأمير جورج وهو يضم شفتيه وتظهر على وجهه علامات التركيز، وهو التعبير الذي كان يظهر على وجه الأميرة الراحلة ديانا عندما كانت حاول أن تبدو مهتمة خلال المناسبات الرسمية الطويلة التي كانت غالبا ما تشعرها بالملل.

الأميرة تشارلوت خجولة مثل جدتها الأميرة ديانا

نفس النظرة والجري شارلوت مع ديانا في يوم رياضي في عام 1991

وهناك أيضا الأميرة تشارلوت وهي تنظر نظرة خجولة لعدسات الكاميرات في يوم عيد ميلادها الثاني في عام 2017 ، وهي تذكرنا بصور ديانا في بداية حياتها كأحد أفراد العائلة المالكة البريطانية حيث كانت وقتها تجد صعوبة في التعامل مع الاهتمام الإعلامي الشديد بسبب طبيعتها الخجولة وهو ما جعل وسائل الإعلام تطلق عليها لقب "دي الخجولة" (Shy Di).

تشابه بين أبناء الأمير وليام والأميرة ديانا في تعابير الوجه

صورة الأمير الصغير لويس بدت شبيهة للغاية بصورة الأميرة ديانا في مراسم تعميدها

صور أحفاد الأميرة الراحلة ديانا لا تظهر فقط التشابه الكبير بينهم وبينها في تعابير الوجه والإيماءات، وإنما تظهر أيضا التشابه الكبير بين الأميرة الراحلة وأحفادها في الملامح، بل وحتى أن أحفاد ديانا يصبحون بمرور الوقت ومع تقدمهم في العمر أكثر شبها بأفراد عائلة سبنسر النبيلة التي تنتمي إليها الأميرة دينا، وخاصة الأمير جورج بشعره الذهبي المائل للون الأحمر وأنفه المستقيم الحاد.

أميرة ويلز كانت تحب الأطفال كثيرا

من عرفوا أميرة ويلز الراحلة يعرفون جيدا أنها كانت تحب الأطفال كثيرا، وأنها كانت دائما ما تحلم بأن تنجب طفلة صغيرة، ديانا كانت بالتأكيد ستسعد بأحفادها الثلاثة وتتطلع بأن يصبح لديها المزيد منهم إذا ما كانت لا تزال على قيد الحياة.