بالصور ملكة بريطانيا تقضي عطلة في بالمورال بصحبة أفراد أسرتها

شوهدت الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا وهي في طريقها لحضور قداس الأحد في كنيسة "Crathie Kirk" في منطقة المرتفعات الإسكتلندية بالقرب من قلعة بالموارل، وكان بصحبتها ابنها الأمير إدوارد (Prince Edward) وابنته ليدي لويز (Lady Louise).

الملكة إليزابيث حافظت على أناقتها

ملكة بريطانيا 92 عام، ظهرت بإطلالة ملونة أنيقة حيث كانت ترتدي قبعة أنيقة باللون الفيروزي (تركواز) ومعطف أنيق مصنوع من التويد بنفس درجة اللون، وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة باللؤلؤ، ولقد التقطت الصور للملكة وهي تجلس في المقعد الخلفي في سيارتها وبجوارها حفيدتها ليدي لويز 14 عام، بينما كان ابنها الأكبر الأمير إدوارد يجلس في المقعد الأمامي للسيارة.

ملكة بريطانيا تتجه إلى مقر عطلتها الصيفية

طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الملكة تقضي حاليا عدة أيام قليلة عطلة في قلعة بالمورال، وهي مقر عطلتها الصيفية السنوية ويأتي قرار الملكة بالسفر إلى إسكتلندا في عطلة، بعد حضورها لحفل زفاف الأمير هاري (prince Harry)، ولقد رافقها إلى الحفل زوجها الأمير فيليب (Prince Philip) بالرغم من أنه كان في ذلك الوقت لا يزال في مرحلة النقاهة وذلك بعد خضوعه لجراحة في الورك.

الأمير فيليب يرافق الملكة في بالمورال

الأمير فيليب 96 عام، يعتقد أنه يرافق الملكة في عطلتها حاليا في قلعة بالمورال وهي مقر إقامة خاص بالعائلة المالكة البريطانية، ولقد اعتادت الملكة أن تقضي أشهر الصيف هناك بصحبة عدد من أفراد عائلتها