ميغان ماركل تعود إلى الولايات المتحدة في زيارة سريعة

أعلن الأمير هاري (Prince Harry) وخطيبته الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل (Meghan Markle) عن هوية المصور الذي وقع عليه اختيارهما، ليكون مصور حفل زفافهما الملكي الذي من المقرر أن يقام في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في يوم السبت 19 مايو 2018.

مصور حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل هو مصور المشاهير أليكسي لوبوميرسكي (Alexi Lubomirski) وهو المصور الذي قام بالتقاط الصور الخطبة الخاصة بالأمير هاري 33 عام، وميغان ماركل 36 عام، في جلسة تصوير في منزل " Frogmore House" في وندسور والتي نشرت في شهر ديسمبر في العام الماضي.

أليكسي لوبوميرسكي التقط صور خطوبة الأمير هاري و ميغان ماركل

أليكسي لوبوميرسكي التقط صور خطوبة الأمير هاري و ميغان ماركل

قصر كنسينغتون أعلن عن أنباء اختيار أليكسي لوبوميرسكي ليكون مصور حفل زفاف الملكي، في يبان رسمي صدر الجمعة وتضمن ما يلي: "الأمير هاري والسيدة ميغان ماركل اختارا أليكسي لوبوميرسكي ليقوم بالتقاط الصور الرسمية في قلعة وندسور عقب حفل زفافهما في كنيسة سانت جورج في يوم 19 مايو، أليكسي مصور شهير ولقد قام بتصوير الأمير هاري والسيدة ماركل في العام الماضي في منزل فروغمور في وندسور بمناسبة الإعلان رسميا عن خطبتهما".

صانع كعكة زفاف الأمير هاري

 قصر كنسينغتون أعلن في وقت سابق عن هوية صانع كعكة زفاف الأمير هاري وهي كلير بتاك (Claire Ptak)، صاحبة مخبز "Violet Bakery" في لندن، وعن اختيار فيليبا كرادوك (Philippa Craddock) لإعداد الزينة الزهرية في حفل الزفاف.

المصور هوجو برنارد كان من ضمن المرشحين لتصوير الزفاف الملكي

المصور هوجو برنارد كان من ضمن المرشحين لتصوير الزفاف الملكي.

يأتي الإعلان رسميا عن اسم مصور حفل زفاف الأمير هاري بعد سلسلة من التكهنات حول هوية مصور حفل الزفاف، جدير بالذكر أن المصور الشهير هوجو برنارد (Hugo Burnand)، كان من أبرز المرشحين المحتملين لمهمة مصور حفل زفاف الأمير هاري، خاصة وأنه قام بالتقاط الصور الرسمية في حفل زفاف الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) في عام 2011، وفي حفل زفاف الأمير تشارلز (Prince Charles) وزوجته دوقة كورنوال في عام 2005.

ميغان ماركل عادت إلى الولايات المتحدة

ميغان ماركل تعود إلى الولايات المتحدة في زيارة سريعة

ويأتي الإعلان عن هوية مصور حفل الزفاف بعد يوم واحد فقط من سفر ميغان ماركل في رحلة قصيرة إلى موطنها الأم الولايات المتحدة، حيث شوهدت ميغان الخميس في مطار أوهير الدولي في مدينة شيكاغو في ولاية إيلينوي، ويقول شهود عيان إن ميغان، قد حاولت إخفاء وجهها قدر الإمكان باستخدام قبعة البيسبول وعدم لفت الأنظار إليها، وأنها كانت بصحبة أربعة حراس شخصيين، وذلك طبقا لما نشرته صحيفة " Chicago Tribune" والتي ذكرت أيضا أن شرطة شيكاغو قامت بتأمين ميغان.