بالصور الملكة ماكسيما في إطلالة غير معتادة

اشتهرت الملكة ماكسيما (Queen Maxima) ملكة هولندا بخياراتها الملفتة والعصرية، فيما يتعلق بمجال الموضة والأزياء، ولكنها ظهرت بإطلالة عصرية غير معتادة، -أو على الأقل ليست كذلك بالنسبة للملكات- خلال زيارتها الرسمية إلى بلدة دورن في وسط مقاطعة أوترخت في هولندا وذلك في يوم الجمعة 23 مارس.

الملكة ماكسيما إطلالة غير معتادة

الملكة ماكسيما 46 عام، كانت ترتدي خلال زيارتها إلى بلدة دورن، بلوزة سوداء أنيقة ذات ربطة عنق "فراشة" ضخمة وسترة مخملية أنيقة بنفس اللون، وبنطلون كريمي قصير، وزوج من الأحذية السوداء الأنيقة ذات الكعب العالي، وزينت إطلالتها بحقيبة كلاسيكية أنيقة من ماركة " Chanel".

كانت الملكة ماكسيما وهي أم لثلاثة فتيات، قد قامت بزيارة بلدة دورن الهولندية بهدف التعرف على آليات توزيع الأموال التي تجمعها مؤسسة " Oranje Fonds" الخيرية على المشروعات الاجتماعية للمساهمة في تمويلها.

الملكة ماكسيما أنهت أسبوعا مليئا بالمهام

تأتي زيارة الملكة ماكسيما إلى دورن والتي شهدت حضورها لاجتماع عمل في مقر مؤسسة " Oranje Fonds" الخيرية، عقب أسبوع حافل بالمهمات الرسمية بالنسبة للملك فيليم ألكسندر والملكة ماكسيما، حيث قام الزوجان باستضافة الملك عبد الله الثاني (King Abdullah II) ملك الأردن وزوجته الملكة رانيا (Queen Rania) في هولندا في زيارة رسمية استغرقت يومين، عاد بعدها ملك وملكة الأردن إلى موطنهما الأردن الأربعاء.