ميغان ماركل تكشف عن رغبتها في الإنجاب

كشفت الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل (Meghan Markle) عن رغبتها في تأسيس أسرة وإنجاب الأطفال، بعد زواجها من خطيبها الأمير هاري (Prince Harry)، ولقد أدلت ميغان بهذا التصريح أثناء زيارتها الرسمية لمدينة بلفاست في إيرلندا الشمالية الجمعة، وتحديدا أثناء تبادلها حديثا ودي مع زوجين قاما بتأسيس شركة " Shnuggle" التي تشتهر بصناعتها لمنتجات مميزة ومبتكرة للأطفال، ولقد قابلت ميغان الزوجان خلال جولة لها في حديقة " Catalyst Inc" للعلوم " في بلفاست بصحبة الأمير هاري.

ميغان ماركل تفكر بالإنجاب

خلال لقاء ميغان ماركل والأمير هاري بالزوجين، شاهد الثنائي الملكي مجموعة من أفضل المنتجات المقدمة من الشركة، وتتضمن حصيرة خاصة لمساعدة الآباء والأمهات على تغيير حفاضات الأطفال، حوض استحمام للأطفال يسمح للطفل بالجلوس أثناء الاستحمام، ولقد قالت ميغان متحدثة للزوجين: "أنا واثقة أننا سنحتاج في مرحلة ما إلى الحصول على جميع المنتجات هنا، إنها رائعة حقا"، ولقد فهم من حديث ميغان أنها تخطط للإنجاب بعد زواجها من الأمير هاري، لذلك اثارت انتباهها المجموعة الرائعة من منتجات الأطفال من شركة " Shnuggle".

وردة حمراء في بلفاست لميغان ماركل

كان الأمير هاري 33 عام، وخطيبته ميغان ماركل 36 عام، قد قاما في وقت سابق بجولة قصيرة سيرا على الأقدام في وسط مدينة بلفاست بهدف مقابلة أكبر عدد ممكن من السكان المحليين، وكان من بين من قابلا امرأة شابة تدعى جرايس سيمبسون (Grace Simpson)، تبلغ من العمر 21 عام، ولقد قدمت لها باقة ورود حمراء جميلة وهنأتها على خطبتها.

وزارا حديقة " Catalyst Inc" للعلوم، ومتحف " Titanic Belfast"، وقاما أيضا بزيارة سجن المتاهة (Maze paramilitary prison) وهو سجن عسكري سابق يوجد في خارج مدينة ليزبورن.

الأمير هاري و ميغان ماركل بدءا في توزيع بطاقات دعوات العرس

تأتي أنباء زيارة الأمير هاري وميغان ماركل إلى مدينة بلفاست بعد الإعلان عن قيامهما بإرسال دعوات حفل زفافهما لضيوف حفل زفافهما والذي من المقرر أن يقام في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في يوم السبت 19 مايو 2018، ولقد أعلن قصر كنسينغتون عن ذلك من خلال مشاركة جديدة نشرت على الصفحة الرسمية للقصر على موقع تويتر، وتضمنت صورة لبطاقة الدعوة الأنيقة لحفل زفاف الأمير هاري والتي قامت بصنعها شركة " Barnard and Westwood"، وتضمنت المشاركة التعليق التالي: "لوتي سمول (Lottie Small) التي أكملت حديثا فترة تدريبها، قامت بطابعة جميع دعوات حفل الزفاف في عملية تعرف باسم "ختم الدمغ" (die stamping)، وباستخدام آلة من ثلاثينيات القرن العشرين، تطلق عليها (لوتي سمول) اسم التدليل "مود" (Maude)".

إعداد بطاقة دعوات الزفاف الملكي

نشر أيضا مقطع فيديو ظهرت فيه لوتي وهي تقوم بالعمل على إعداد دعوات حفل الزفاف مع تعليق يقول: "باستخدام حبر أمريكي على بطاقات إنجليزية، تمت طباعة بطاقات الدعوة باللونين الذهبي والأسود، وبعدها تم صقلها لإظهار تألقها وحوافها المذهلة". شركة " Barnard and Westwood" للطباعة كانت قد اعتادت على طباعة الوثائق الملكية للملكة والأمير تشارلز (Prince Charles) منذ سنوات عديدة.

حفل استقبال خاص في منزل الأمير تشارلز

قصر كنسينغتون أعلن أيضا عن أن ضيوف حفل الزفاف سيحضرون مراسم حفل الزفاف في كنيسة سانت جورج، ثم حفل استقبال في قاعة سانت جورج تستضيفه الملكة، وعن أن 200 شخص من المدعوين لحفل الزفاف سيقومون بحضور حفل استقبال خاص يقام في منزل " Frogmore House" يستضيفه الأمير تشارلز في وقت لاحق في مساء يوم حفل الزفاف.

بريانكا تشوبرا ضيفة ميغان ماركل في حفل الزفاف الملكي

من بين ضيوف حفل الزفاف الممثلة أبيغيل سبنسر (Abigail Spencer) وهي واحدة من أبطال المسلسل الشهير "Suits" الذي شاركت في بطولته ميغان ماركل، وأحد المديرين التنفيذيين للمسلسل، ومن بين ضيوف حفل الزفاف الملكي أيضا النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) ولاعبة التنس الأمريكية الشهيرة سيرينا وليامز (Serena Williams) وذلك طبقا لما نشره موقع مجلة "Hello".