محمد بن راشد يكرم أفضل معلم في العالم

‏قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي رئيس الوزراء نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، قال على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد : سعدت اليوم بتكريم أفضل معلم في العالم بجائزة فاركي التي تبلغ مليون دولار .. مبروك للمعلمة أندريا زاف فوزها بلقب أفضل معلمة في أعظم مهنة .. كل معلم هو نجم .. نجم في سماء مجتمعنا ونجم تهتدي به الأجيال .. ونجم يعم خيره الجميع.

الشيخ محمد بن راشد يكرم الفائزة بجائزة أفضل معلم في العالم

وكرّم الشيخ محمد بن راشد أندريا معلمة الفنون والمنسوجات في مدرسة ألبرتون كوميونيتي، برنت، لندن، بجائزة المليون دولار، حيث فازت بلقب "أفضل معلم في العالم 2018"، في دورتها الرابعة.

جينيفر هودسون قدمت عرضا في الحفل

وقدّم حفل الجائزة الممثل تريفور نواه، وتضمن عرضًا موسيقيًا خاصًا قدمته جينيفر هودسون، فيما اجتمع أكثر من 4000 طفل للإعلان عن الفائز بنسخة هذا العام في رسالة خاصة عبر الفيديو، وحقق نحو 2000 منهم رقمًا قياسيًا عالميًا بتشكيل أكبر وسم بشري في العالم.

لويس هاميلتون شارك في تسليم الجائزة

وشارك في الحدث الفريد سائق سباقات الفورمولا وان لويس هاميلتون، إذ قاد سيارته من طراز "مرسيدس بنز جي تي سي" في شوارع دبي، برفقة 3 سيارات تابعة لشرطة دبي من طرازات "فيراري" و"مرسيدس إس إل إيه إم جي" و"أودي آر 8"، ليصل في الوقت المناسب حاملًا كأس الجائزة ليقدمه للفائزة.

رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تهنئ أفضل معلمة في العالم

وهنأت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، عبر رسالة فيديو خاصة، الفائزة قائلة: "لتكون معلمًا عظيمًا، ينبغي أن تتحلى بالمرونة والبراعة والقلب الطيب والمعطاء، فهذه هي الصفات التي تشاركها مع طلابك كل يوم، ولذلك، أشكركم جميعًا على الجهود التي بذلتموها وتواصلون بذلها يوميًا.