شاروخان وبريانكا تشوبرا يستعدان لرحلة في الفضاء الخارجي

تداولت عدد من المواقع الإخبارية الهندية، أنباء تتحدث عن استعداد كل من النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan) والنجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) في العمل في فيلمين هنديين جديدين، يحكي كل منهما قصة حياة واحد من رواد الفضاء الأكثر شهرة في الهند، حيث يستعد شاروخان لتجسيد دور رائد الفضاء الهندي حياة راكيش شارما (Rakesh Sharma) في فيلمه الجديد " Salute" في شهر مايو، بينما تحدثت تقارير جديدة عن استعداد بريانكا للعمل في فيلم جديد يحكي قصة حياة رائدة الفضاء الهندية كالبانا تشاولا (Rakesh Sharma) في شهر إبريل، وهو ما جعل موقع Mid day يصف النجمين الشهيرين في تقرير جديد له بأنهما يستعدان "لرحلة في الفضاء الخارجي" خلال الأشهر القليلة القادمة.

بريانكا تشوبرا تعود إلى بوليوود بعد غياب

من المقرر أن تعود بريانكا تشوبرا إلى الهند وتظل هناك خلال الثلاثة أشهر القادمة، ويتوقع أن تقوم خلال تلك الفترة بتصوير مشاهد من فيلمها الجديد الذي يحكي قصة حياة رائدة الفضاء الهندية الأمريكية الراحلة كالبانا تشاولا، والتي توفيت خلال رحلة العودة من مهمة في الفضاء الخارجي بعد انفجار المكوك الفضائي الذي كان يحملها وزملائها في شهر فبراير عام 2003. تشاولا قضت في الفضاء الخارجي 31 يوم، 14 ساعة، 54 دقيقة خلال فترة عملها كمهندسة فضاء جوي، ورائدة فضاء.

شاروخان يصور فيلم Zero

أما بالنسبة لشاروخان فهو منشغل حاليا في العمل في فيلمه الجديد "Zero" وهو فيلم للمخرج أناند إل. راي (Anand L Rai)، ويشارك في بطولته النجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، ونجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif).

شاروخان حل بديلا لـ عامر خان في الفيلم

تأتي التقارير التي تحدثت عن استعداد شاروخان للعمل في فيلمه الجديد " Salute" والذي يحكي قصة حياة راكيش شارما في شهر مايو في هذا العام، واستعداد بريانكا تشوبرا في فيلمها الجديد الذي يحكي قصة حياة كالبانا تشاولا في الشهر القادم، بعد أن تم الإعلان عن تراجع عامر خان عن قراره بالقيام بدور راكيش شارما في فيلم " Salute" والتعاقد مع شاروخان لكي يقوم بالدور.