توقعات بولادة الطفل الثالث للأمير وليام وكيت ميدلتون في هذا اليوم

الابن أو الابنة الثالثة للأمير وليام (Prince William) وكيت ميدلتون (Kate Middleton) قد يكون له تاريخ ميلاد مميز، حيث تحدثت تقارير جديدة عن أن الموعد المتوقع لمولد الطفل الثالث لدوق ودوقة كمبريدج هو يوم الثالث والعشرين من إبريل والموافق ليوم القديس جورج (St George's Day).

الطفل الملكي قد يولد في ذكرى زواج الأمير وليام وكيت ميدلتون

مولد الطفل الثالث لدوقة كمبريدج بعد الموعد المتوقع لولادته بأيام قليلة، سيكون هناك فرصة لا بأس بها أن يولد في يوم 29 إبريل في هذا العام، والذي يتزامن مع الذكرى السنوية السابعة لزواج الأمير وليام ودوقة كمبريدج.

كيت ميدلتون و الأمير وليام رفضا معرفة جنس طفلهما الثالث

طبقا للتقارير المنشورة فإن الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كمبريدج قد اختارا عدم معرفة جنس طفلهما الثالث قبل مولده، ومن المتوقع أن تلد كيت طفلها الثالث في جناح ليندو الخاص في مستشفى سانت ماري في لندن، وهو نفس المكان الذي ولد فيه طفليها الآخرين، الأمير جورج (Prince George) والأميرة شارلوت (Princess Charlotte).

توقعات حمل كيت ميدلتون بصبي

كان هناك قدر كبير من التكهنات بشأن جنس الطفل الثالث للأمير وليام وزوجته كيت، ففي البداية كان الاحتمال السائد هو أن الطفل الثالث لكيت سيكون فتاة، إلا أنها ظهورها المتكرر بإطلالات باللون الأزرق خلال الفترة الماضية جعل خبراء ملكيون يرجحون أن مولدها الثالث سيكون صبي.