بالصور الملكة ماكسيما وأسرتها في عطلة تزلج

سافرت الملكة ماكسيما (Queen Maxima) ملكة هولندا ، التي تبلغ من العمر 46 عاما، بصحبة زوجها الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander)، 50 عاما، وبناتهما الثلاثة الأميرة كاثارينا أماليا (Princess Catharina-Amalia) والأميرة أليكسيا (Princess Alexia) والأميرة أريان (Princess Ariane)، في عطلتهم السنوية للتزلج في منتجع ليخ آم أرلبيرج (Lech am Arlberg) في النمسا.

ظهرت الملكة ماكسيما في الصور بابتسامة عريضة كعادتها وكانت ترتدي سترة تزلج أنيقة باللون الأرجواني

اتفاق العائلة المالكة الهولندية ووسائل الإعلام

ملك وملكة هولندا وبناتهما الثلاثة، وقفوا أمام المصورين ليتم التقاط صورهم كعادتهم في اليوم الأول من عطلتهم السنوية، وطبقا للاتفاق المبرم بين العائلة المالكة الهولندية ووسائل الإعلام والذي ينص على السماح لوسائل الإعلام بالتقاط صورهم خلال جلسة تصوير في اليوم الأول من عطلتهم السنوية، في مقابل قيام وسائل الإعلام باحترام خصوصية العائلة المالكة الهولندية والتوقف عن محاولة التقاط صورهم خلال فترة عطلتهم السنوية.

الملكة ماكسيما تتوسط بناتها

العائلة المالكة الهولندية ظهرت بملابس أنيقة

أفراد العائلة المالكة الهولندية ظهروا في الصور بملابس التزلج الأنيقة، ولقد ظهرت الملكة ماكسيما في الصور بابتسامة عريضة كعادتها وكانت ترتدي سترة تزلج أنيقة باللون الأرجواني وبنطلون تزلج أنيق بنفس اللون.

ليخ آم أرلبيرغ بلدة ومنتجع تزلج شهير ومفضل عند النخبة

ليخ آم أرلبيرغ هي بلدة سويسرية ومنتجع تزلج شهير ومفضل لدى الأثرياء وأفراد العائلة المالكة الهولندية ويوجد في منطقة بلودينز في فورارلبرغ في النمسا. شاهد الصور التي التقطتها وسائل الإعلام للعائلة المالكة الهولندية في اليوم الأول من عطلتهم السنوية للتزلج في هذا العام.

اتفاق العائلة المالكة الهولندية ووسائل الإعلام