الأمير وليام وكيت ميدلتون سيقومان بمهمة مشتركة مع الأمير هاري وميغان ماركل

من المقرر أن يقوم الأمير هاري (Prince Harry) وخطيبته الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل (Meghan Markle) بمهمة رسمية مشتركة مع الأمير وليام (Princes William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، حيث من المقرر أن يظهر أربعتهم في منتدى المؤسسة الملكية الخيرية (Royal Foundation) في وقت لاحق في هذا الشهر.

قصر كنسينغتون يعلن عن فعالية تجمع الأمير وليام وكيت ميدلتون مع شقيقه وخطيبته

ولقد أعلن قصر كنسينغتون عن هذه الأنباء في بيان رسمي صدر الخميس وتضمن ما يلي: "دوق ودوقة كمبريدج، الأمير هاري والسيدة ميغان ماركل سيشاركون في المنتدى الأول للمؤسسة الملكية الخيرية في يوم الأربعاء 28 فبراير. المنتدى الذي سيحمل عنوان "لنحدث فارق معا"، سيتضمن عرض للبرامج أو المبادرات التي تدعمها المؤسسة الملكية. أصحاب السمو والسيدة ماركل سيظهرون على المسرح معا للحديث عن أهداف تأسيس المؤسسة الملكية، والمشروعات التي تعمل عليها حاليا، وطموحاتهم للمستقبل".

الرباعي الملكي يظهر معا في مناسبة خيرية

المتابعين المتحمسين لأخبار العائلة المالكة البريطانية تحدثوا عن تطلعهم لمشاهدة الرباعي الملكي في المنتدى الأول للمؤسسة الملكية، ولقد تحدثوا عن ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب أحدهم يقول: "متحمس للغاية وأتطلع كثيرا لمشاهدة ميغان وهاري، لقد افتقدناهم كثيرا"، وكتب آخر يقول: "أتطلع كثيرا لمشاهدتهم".

ظهور الرباعي الملكي معا للمرة الأولى

كان الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل والأمير وليام وزوجته كيت دوقة كمبريدج قد ظهروا معا للمرة الأولى في يوم عيد الميلاد وهم في طريقهم للذهاب إلى كنيسة مريم المجدلية لحضور قداس أعياد الميلاد، وقبلها قام أربعتهم بحضور حفل الغداء السنوي الذي تستضيفه الملكة بمناسبة أعياد الميلاد.

الأمير هاري و ميغان ماركل يشيدون بدعم كيت ميدلتون

كانت ميغان ماركل قد تحدثت في المقابلة التلفزيونية المشتركة لها مع الأمير هاري بعد الإعلان رسميا عن خطبتهما، عن مقابلتها للأمير وليام -وهو الشقيق الأكبر لخطيبها الأمير هاري-وزوجته كيت ميدلتون، وقالت إن كيت "كانت رائعة" مع معها، ولقد تحدث الأمير هاري خلال المقابلة التلفزيونية في ذات السياق وقال: "لقد بدأت في مقابلتها منذ فترة، ولم أقم بإخبار أي شخص عن ذلك على الإطلاق، وبعد ذلك كان وليام يتطلع كثيرا لمقابلتها وكذلك كاثرين، إنهم جيراننا (في قصر كنسينغتون)، لذلك استطعنا أن نتقابل معا عدة مرات، ولقد كانت كاثرين رائعة حقا، وكذلك وليام ولقد كنا مصدر دعم رائع لنا".