خطبة الأميرة يوجين و جاك بروكسبانك.. زفاف ملكي آخر في الطريق

بعد أشهر من التكهنات حول خطبة الأميرة يوجين (Princess Eugenie)، ابنة دوق ودوقة يورك، على صديقها منذ سنوات طويلة، جاك بروكسبانك (Jack Brooksbank)، أعلن قصر باكنجهام في بيان رسمي صدر أمس الإثنين، عن أنباء خطبتهما، ولقد تضمن البيان ما يلي: "دوق ودوقة يورك يسعدهما الإعلان عن خطبة الأميرة يوجين على السيد جاك بروكسبانك، صاحبة السمو (الأميرة يوجين) والسيد بروكسبانك خطبا في نيكاراغوا في وقت سابق من هذا الشهر، حفل الزفاف سيقام في خريف عام 2018 في كنيسة سانت جورج في وندسور".

أول لقاء تلفزيوني للثنائي بعد إعلان الخطوبة

أول لقاء تلفزيوني للثنائي بعد إعلان الخطوبة

الأميرة يوجين وزوجها المستقبلي جاك بروكسبانك، ظهرا في مقابلتهما التلفزيونية الأولى بعد الإعلان عن خطبتهما (وهي المقابلة التلفزيونية الأولى أيضا لجاك بروكسبانك)، في برنامج " The One Show" في وقت لاحق أمس، ولقد ظهرت الأميرة يوجين خلال المقابلة بإطلالة عصرية أنيقة حيث كانت ترتدي فستان أنيق يحمل طبعات زهرية من ماركة " Erdem"، وزوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة " Jimmy Choo".

الأميرة يوجين بكت لحظة تقدم جاك لخطبتها

خلال المقابلة التلفزيونية الأولى للأميرة يوجين وجاك بعد الإعلان عن خطبتهما، تحدث الثنائي السعيد مع مقدم البرنامج مات بيكر (Matt Baker)، عن خطبتهما ولحظة التقدم بطلب الزواج والتي وصفتها الأميرة يوجين بأنها كانت "لحظة لا تصدق"، وكشفت عن أنها بكت تأثرا بعد أن تقدم بروكسبانك وهو صديقها منذ 7 أعوام، بطلب الزواج منها، وقالت أيضا أنها كانت "في غاية السعادة" في ذلك الوقت.

الأميرة يوجين بكت لحظة تقدم جاك لخطبتها

قصة علاقة الأميرة يوجين و جاك بروكسبانك

الأميرة يوجين تحدثت أيضا عن قصة لقائها الأول مع جاك بروكسبانك وقالت: لقد تقابلنا عندما كنت في العشرين من عمري، وكان جاك وقتها في الرابعة والعشرين من عمره، ووقعنا في الحب، كلانا لديه نفس الاهتمامات وحب الحياة، من الرائع حقا مشاركة هذه اللحظة مع الجميع".

خاتم خطبة الأميرة يوجين

خاتم خطبة الأميرة يوجين

الأميرة يوجين تحدثت أيضا خلال المقابلة التلفزيونية عن خاتم خطبتها المرصع بالياقوت وأحجار الماس والذي ظهر بوضوح خلال المقابلة، واعترفت الأميرة يوجين أنها قام بارتدائه للمرة الأولى منذ قدمه لها جاك بروكسبانك في يوم الإعلان الرسمي عن الخطبة، ولقد علقت على ذلك قائلة: "لست معتادة على ارتدائه ولكنه شعور رائع للغاية".

جاك بروكسبانك سعيد بالانضمام للعائلة المالكة

أما عن شعور جاك بروكسبانك حيال زواجه من العائلة المالكة البريطانية وهو أمر قد يشعر الكثيرين بالرهبة أو القلق، فلقد تحدث جاك عن ذلك قائلا: "من الرائع حقا أن أكون جزء عائلتها، ولكن الأمر يتعلق أولا وأخيرا بنا، جاك، يوجي".

الملكة إليزابيث سعيدة لخطبة حفيدتها يوجين

وبمناسبة الحديث عن عائلة الأميرة يوجين، كشفت الأميرة يوجين خلال المقابلة أن عائلتها سعدت كثيرا بأنباء الخطبة، خاصة جديها لوالدها وهما الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) وزوجها الأمير فيليب (Prince Philip).

زفاف الأميرة يوجين سيتلو زواج الأمير هاري

زفاف الأميرة يوجين سيتلو زواج الأمير هاري

طبقا للبيان الرسمي الذي صدر عن قصر باكنجهام فإن حفل زفاف الأميرة يوجين وجاك بروكسبانك سيقام في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في خريف هذا العام، جدير بالذكر أن الأمير هاري (Prince Harry) وخطيبته الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل (Meghan Markle) سيتزوجان في نفس المكان في ربيع هذا العام وتحديدا في يوم السبت 19 مايو 2018.