تقارير عن مفاجآت غير متوقعة في زفاف الأمير هاري

من المقرر أن يقام حفل زفاف الأمير هاري (Prince Harry) على خطيبته ميغان ماركل (Meghan Markle)، بعد عدة أشهر من الآن وتحديدا يوم 19 مايو 2018 ، وحتى الآن لا أحد يعرف الكثير عن التفاصيل الخاصة بحفل الزفاف، ولكن إذا صحت التقارير المنشورة فإن ميغان ماركل ستقوم بتجاهل واحد من أشهر تقاليد حفلات الزفاف الغربية.

ميغان ماركل ستكسر تقليدا شهيرا

طبقا لما نشرته مجلة Us Weekly، فإن ميغان التي اشتهرت بمشاركتها في بطولة المسلسل الأمريكي الشهير " Suits" ترغب في أن تسير بجوارها على ممر العروس في حفل زفافها على الأمير هاري، والدتها السيدة دوريا راجلاند (Doria Ragland)، وليس والدها السيد توماس ماركل (Thomas Markle).

تقارير عن مفاجآت غير متوقعة في زفاف الأمير هاري

مجلة Us Weekly، نقلت ذلك الخبر عن مصدر وصفته بالمطلع ولقد تحدث المصدر عن ذلك في حوار له مع المجلة قال فيه: "يوم حفل زفافهما الفعلي (ميغان وهاري) سيتضمن بضعة مفاجآت غير متوقعة، لا تتوقعوا حفل زفاف ملكي تقليدي، كلاهما يرغب في إشراك الأصدقاء والعائلة قدر ممكن في ذلك اليوم"، المصدر أشار أيضا إلى أن ميغان ترغب في أن تسير بجوارها على ممر العروس في حفل زفافها والدتها وليس والدها كما جرت العادة في مثل هذه المناسبات.

شقيقة ميغان ماركل تنفي اختيار والدتها للسير على ممر العروس

سامانثا ماركل (Samantha Markle)، وهي الأخت غير الشقيقة لميغان ماركل، نفت بحدة صحة التقارير التي تحدثت عن تخطيط ميغان لاختيار والدتها دوريا لتكون الشخص الذي يسير بجوارها على ممر العروس في حفل زفافها على الأمير هاري، ولقد تحدثت عن ذلك في تغريدة نشرتها بعد ظهر أمس الأربعاء 3 يناير، وكتبت فيها: "الهراء الذي تردد عن سير دوريا بجوار ميج على ممر العروس ليس حقيقيا. والدنا هو الذي سيسير بجوارها على ممر العروس".

سير العروس إلى جوار والدها تقليد غربي مشهور

من التقاليد الشهيرة المتعارف عليها في حفلات الزفاف الغربية أن يسير والد العروس بجوار ابنته العروس على ممر العروس في حفل الزفاف، إلا أن الكثير من العرائس العصريات أصبحن يفضلن هذه الأيام أن يسير بجوارهن على ممر العروس كلا والديهن، أو أن تسير بجوارهن والدتهن في حالة وفاة أو غياب الأب بدلا من اختيار أقرب أقربائهن من الرجال للقيام بتلك المهمة.

ميغان ماركل قد تخالف التقاليد الملكة في حفل زفافها

إذا صح ما تردد عن تخطيط ميغان ماركل لاختيار والدتها لتسير بجوارها على ممر العروس بدلا من والدها، فسيكون ذلك مخالفة لتقليد شهير ليس فقط في حفلات الزفاف الغربية وإنما في حفلات الزفاف الملكية البريطانية أيضا حيث قامت كل من كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، والأميرة ديانا (Princess Diana) وصوفي (Sophie Wessex) كونتيسة وسكس، باختيار والدها ليسير بجوارها على ممر العروس في حفل زفافها.