بالصور ميجان ماركل تتسوق في لندن

انتشرت عدة تقارير تتحدث عن سفر الممثلة الأمريكية الشهيرة ميجان ماركل (Meghan Markle) إلى لندن، وتحدثت التقارير أيضا عن ظهورها في نفس اليوم في مطار هيثرو في لندن، وأمس الثلاثاء أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنباء وصول ميجان 36 عام، إلى لندن كما نشرت صور جديدة لها أثناء قيامهما برحلة تسوق في العاصمة البريطانية استعدادا لعطلة أعياد الميلاد الأولى التي ستقضيها بصحبة صديقها الأمير هاري (Prince Harry).

كيت ميدلتون تتسوق من متجر Peter Jones

ميجان ماركل في إطلالة شتوية أنيقة في لندن

ميجان ماركل ظهرت في إطلالة شتوية عصرية أثناء قيامها برحلة تسوق في لندن، حيث كانت ترتدي بنطلون جينز أنيق ذو لون أسود من ماركة " MOTHER DENIM"، وكانت ترتدي سترة رمادية أنيقة ووشاح رمادي أنيق ولقد شوهدت وهي تغادر متجر " Heidi Klein" لملابس الشاطئ، وهو ما قد يرجح تخطيطها لعطلة شتوية في المستقبل القريب في واحدة من الوجهات الاستوائية المشمسة.

ميجان شوهدت وهي تحمل حقيبة يد أنيقة من ماركة " Prada"، وحقيبة تسوق تحمل شعار متجر " Sarah Chapman" المتخصصة في منتجات العناية بالبشرة.

ميجان ماركل تتسوق في لندن

كيت ميدلتون تتسوق من متجر Peter Jones

متجر " Heidi Klein" يوجد بالقرب من مركز تسوق " Peter Jones" في شارع كينجز (Kings Road) في لندن وهو واحد من وجهات التسوق المفضلة لدى كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج زوجة الأمير وليام (Prince William) الشقيق الأكبر للأمير هاري.

ميجان ماركل ستنتقل للإقامة في المملكة المتحدة

يأتي ظهور ميجان ماركل في لندن بعد أن انتشرت عدة شائعات تتحدث عن تخطيط ميجان ماركل للانتقال للإقامة في المملكة المتحدة، بعد سنوات من الإقامة في مدينة تورنتو الكندية وهي مكان تصوير مسلسلها الشهير "Suits"، كما تحدثت تقارير جديدة عن انهاء ميجان لعملها في المسلسل استعداد للانتقال إلى المملكة المتحدة، موطن صديقها الأمير هاري، وسط توقعات بإعلان خطوبة الثنائي قريبا.