الأمير وليام يصطحب أسرته في عطلة سرية

الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج عادا بصحبة طفليهما الصغيرين الأمير جورج (Prince George) والأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) من عطلة عائلية قصيرة وسرية، ولقد شوهدت الأسرة الملكية المكونة من أربعة أفراد في محطة سكة حديد تشيستر في مقاطعة تشيشير البريطانية الأحد، حيث استقلوا القطار للعودة إلى لندن.

صحيفة " Chester Chronicle" نشرت صور للأمير وليام وزوجته كيت وهما يقفان بجانب سيارتهما الرانج روفرر أمام المحطة يوم الأحد، ولقد دخلت الأسرة إلى المحطة برفقة مربيتهما وعدد من الحراس الملكيين عبر مدخل خاص يصل إلى رصيف المحطة مباشرة دون المرور عبر المدخل الرئيسي للمحطة.

الأمير وليام و كيت ميدلون ركبوا قطارا خاليا من الركاب

الصحيفة نقلت عن شهود عيان قولهم إنهم شاهدوا الأمير وليام وزوجته كيت وطفليهما على رصيف محطة تشيستر حيث كانوا من المفترض أن يستقلوا القطار المتجه إلى لندن إلا أن القطار فاتهم ولذلك فلقد استقلوا القطار التالي – والذي كان خاليا من الركاب – إلى بلدة كرو بعدها بعشرة دقائق.

لماذا توجه الأمير وليام وأسرته إلى مقاطعة تشيشير

من غير المعروف على وجه التحديد سبب سفر أسرة كمبريدج إلى مقاطعة تشيشير ولكن يعتقد أنهم سافروا في عطلة عائلية قصيرة لحضور الحفل السنوي لعائلة جروسفينور (Grosvenors) في منزل " Eaton Hall" في مقاطعة تشيشير.

جدير بالذكر أن أسرة كمبريدج وعائلة جروسفينور من الأصدقاء المقربين فدوق وستمنستر السابع (seventh Duke of Westminster) هو الأب الروحي للأمير جورج، ووالدة الدوق – دوقة وستمنستر – هي الأم الروحية للأمير وليام.

قصر كنسينغتون يرفض التعليق على زيارة الأمير وليام

المتحدث الرسمي باسم عائلة جروسفينور علق عن الأنباء التي ترددت عن حضور أسرة كمبريدج للحفل السنوي الذي تستضيفه عائلة جروسفينور قائلا: إنه لا يوجد تعليق على الزيارات الشخصية لضيوف العائلة، لذلك لن يتم الإدلاء بتصريح ينفي أو يؤكد صحة أنباء حضور أسرة كمبريدج للحفل السنوي للعائلة، وفي تصريح مشابه لمتحدث باسم قصر كنسينغتون على تلك الأنباء قال إنه "لا تعليق" سوى على الزيارات الرسمية الخاصة بأفراد العائلة المالكة البريطانية وليس زياراتهم الشخصية.