بالصور الأميرة ماري تتعرض لموقف محرج في حفل جائزة الموضة

تعرضت الأميرة ماري (Princess Mary) زوجة ولي عهد الدنمارك لموقف محرج بسبب ظهورها بفستان حريري يحمل طبعة أنيقة في حفل جائزة "Magasin du Nord" للموضة، والسبب ليس الفستان في حد ذاته، وإنما حقيقة أنه كان نفس الفستان الذي كانت ترتديه مضيفة الحفل نينا ويديل-ويدلسبورغ (Nina Wedell-Wedellsborg) في نفس الحفل.

جدير بالذكر أن الفستان الحريري الأنيق والذي كان ترتديه كل من الأميرة ماري و نينا ويديل-ويدلسبورغ هو من مجموعة Britt Sisseck لخريف وشتاء 2017.

الأميرة ماري تتعرض لموقف محرج في حفل جائزة الموضة

الأميرة ماري تجاوزت الموقف وظهرت مع مقدمة الحفل على المسرح

بالرغم من أن ظهور كلا من الأميرة ماري ونينا ويديل-ويدلسبورغ في إطلالتين شبه متماثلتين في حفل جائزة "Magasin du Nord" للموضة بدا محرجا للغاية في البداية، إلا أن الأميرة ماري ونينا ويديل-ويدلسبورغ لم تبدو عليهما علامات الإحراج بل وعلى العكس من ذلك حيث ظهرت كلتاهما بابتسامة عريضة في الحفل حتى أنهما قاما بالتقاط الصور معا، وقضيا الوقت في تبادل الأحاديث القصيرة مع ضيوف الحفل قبل أن تظهرا معا على المسرح لتقديم جائزة الحفل لمصممة الأزياء ليرك أندرسن (Laerke Andersen).

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على إطلالة الأمير ماري

مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي رأوا أيضا طرافة الموقف وهو ما ظهر في تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب أحدهم يقول: "أعتقد أن الموقف كان محرجا لوهلة، عندما تذهب لحفل ما... وترى امرأة ترتدي نفس الفستان الذي ترتديه، ولكن كلتاهما تعاملت مع الأمر بروح جيدة"، وكتب آخر يقول: "ما يحدث يظهر أنه يمكن لامرأتين أن ترتديا نفس الفستان، وكيف يمكن لقطع الاكسسوار والأحذية المختلفة أن تجعل إطلالة كل منهما تختلف عن الأخرى".

جائزة "Magasin du Nord" للموضة هي واحدة من أهم جوائز الموضة في الدنمارك والتي تقدم للمواهب الجديدة في عالم تصميم الأزياء وهي تقدم منحة مالية سنوية بقيمة 500 ألف دولار كرونة دانماركية (101 ألف دولار أسترالي) للمصممين الواعدين والذين تختارهم لجنة من خبراء الأزياء والموضة الدانماركيين والدوليين.