الأمير هاري يتسلم جائزة خيرية بالنيابة عن والدته الأميرة ديانا

تسلم الأمير هاري (Prince Harry) جائزة التراث (Legacy Award) نيابة عن والدته الراحلة الأميرة ديانا (Princess Diana) والمقدمة من حفل توزيع جوائز مجلة " Attitude" والذي أقيم في مساء الخميس.

كلمة الأمير هاري أثناء تسلمه جائزة نيابة عن والدته الراحلة

الأمير هاري يتسلم جائزة خيرية بالنيابة عن والدته الأميرة ديانا.

ولقد ألقى الأمير هاري كلمة في الحفل شجع فيها على الخضوع بانتظام لاختبارات الكشف عن فيروس نقص المناعة المكتسبة ومرض الايدز، كما تحدث أيضا عن جهود والدته لزيادة الوعي بفيروس نقص المناعة المكتسبة ومرض الايدز، وقال: "غالبا ما أتساءل عما كانت ستفعله لمواصلة مكافحة فيروس نقص المناعة المكتسبة والإيدز إذا كانت لا تزال معنا اليوم ... وأعتقد أنها كانت لتخبر الجميع في المجتمع، أن العلاج الفعال والأكثر توفرا والأقل تكلفة لمكافحة ذلك المرض في المملكة المتحدة، يجب علينا جميعا أن نخضع بانتظام لاختبارات الكشف عن المرض من أجلنا ومن أجل أولئك الذين نحبهم".

الأمير هاري فخور بما قدمته الأميرة ديانا

الاميرة ديانا والاميران هاري ووليام

وتابع الأمير هاري قائلا: "كانت لتطالب أيضا بتوفر نفس فرص الحصول على العلاج واختبارات الكشف عن المرض للشباب في أفريقيا وفي جميع أنحاء العالم، وستقف بطبيعة الحال إلى جانب أولئك الذين يعيشون مع فيروس نقص المناعة البشرية وليام وأنا فخورين للغاية بما حققته والدتنا ... كانت تستخدم منصبها كأميرة ويلز، لتشجيع الجميع على تثقيف أنفسهم، وأن يكونوا أكثر تعاطفا من أجل التواصل مع أولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة بدلا من دفعهم بعيدا وفي العام الذي سبق وفاة والدتي، تم تطوير أول علاج فعال لفيروس نقص المناعة المكتسبة ومرض الإيدز، ولم تكن على قيد الحياة لتشاهد هذا العلاج يصبح متوفرا على نطاق واسع ويساهم في إنقاذ أعداد لا تحصى من الأرواح في المملكة المتحدة وحول العالم ".

مشاهير حضروا حفل توزيع الجوائز

مشاهير حضروا حفل توزيع الجوائز

حضر حفل توزيع جوائز مجلة " Attitude" لعام 2017 العديد من المشاهير منهم أماندا هولدن (Amanda Holden)، ولويزا جونسون (Louisa Johnson)، وكايلي مينوغ (Kylie Minogue) التي نشرت صورة على صفحتها على موقع تويتر من الحفل تجمعها بالأمير هاري، وكتبت معلقة عليها: "الأمير وفتاة الاستعراض، أمير من كنسينغتون، حفل " Attitude".