وفاة مدرب الصوت الخاص بكيت ميدلتون

توفى مدرب الصوت الشهير والمنتج التلفزيوني أنطوني جوردون لينوكس (Anthony Gordon Lennox) عن عمر يناهز 48 عام، بعد صراع قصير مع المرض، لينوكس وهو المنتج السابق لبرنامج " Question Time" على قناة بي بي سي، وهو الرجل الذي تولى مهمة التدريب الصوتي لكيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج استعدادا لحفل زفافها على الأمير وليام (Prince William) في دير وستمنستر في يوم 29 أبريل في عام 2011.

كيت ميدلتون استفادة من خبرة أنطوني جوردون لينوكس

وقام أنطوني جوردون لينوكس بتدريب  كيت ميدلتون على تقنيات التحكم الصوتي والتنفس، ولقد ساعدها ذلك على ترديد عهود زواجها بثبات وثقة أمام 1900 من الضيوف الذين حضروا حفل الزفاف وأمام الملايين الذين تابعوا حفل زفاف كيت ميدلتون والأمير وليام عبر شاشات التلفاز.

المدرب أنطوني جوردون لينوكس درب جيمس ميدلتون

لينوكس قام أيضا بتدريب جيمس ميدلتون (James Middleton)، الشقيق الأصغر لكيت دوقة كمبريدج والذي يعاني من عسر القراءة، على التحدث بصوت هادئ وواثق وذو إيقاع متزن وهو يلقي قراءة من صفحة من الإنجيل خلال مراسم زواج وليام وكيت، وطبقا للتقارير المنشورة فأن أنطوني قد قام أيضا بإعطاء عدة تدريبات لأفراد آخرين من أسرة ميدلتون.

كيت ميدلتون استفادة من خبرة أنطوني جوردون لينوكس

أنطوني جوردون لينوكس درب كثير من المشاهير

أنطوني لينوكس قام أيضا بتدريب مشاهير آخرين من أمثال سامانثا كاميرون (Samantha Cameron)، اللورد سيباستيان كو (Lord Sebastian Coe) استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية في لندن في عام 2012، كما قام أيضا بتدريب إيان دنكان سميث (Iain Duncan Smith)، وويليام هاغ (William Hague)، جدير بالذكر أن أنطوني جوردون لينوكس كان يتجنب تماما الحديث عن زبائنه أو عن نفسه لوسائل الإعلام.

إعلان وفاة أنطوني جوردون لينوكس على تويتر

جورج أوسبورن، محرر صحيفة " London Evening Standard" كان قد أعلن أنباء وفاة أنطوني جوردون لينوكس في تغريدة نشرها على حسابه على موقع الإنستغرام وكتب فيها: "لقد توفي أنطوني جوردون لينوكس بعد صراع قصير مع المرض، لقد كان رجل وصديق رائع وحكيم ومخلص، هذا أمر محزن وغير عادل بشكل لا يصدق".