الشيخ محمد بن راشد يشهد على عقد زواج غير اعتيادي

كتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في تغريدة نشرها على حسابه في "تويتر" ، بأنه كان شاهدا على عقد قران غير اعتيادي أمس.

الشيخ محمد كان شاهدا على عقد الزواج

وأرفق الشيخ محمد بن راشد تغريدته بفيديو يظهر فيه وهو يشهد على عقد القران ، الذي جرى بواسطة روبوت يربط بين قاضي في محاكم دبي وأهل العروسين والشهود ، و أوضح الشيخ محمد أن العريس والعروس من فريق مكتبه.

وشاهد الفيديو الذي أرفقه الشيخ محمد على موقع فيسبوك نحو 230 ألف شخص ، كما حضي بآلاف المشاركات والإعجابات.

الشيخ محمد بن راشد يطلق مركزا نموذجيا لخدمات حكومة الإمارات

‏إلى هذا نشر الشيخ محمد بن راشد فيديو آخر في مشاركة ثانية، قال فيها أطلقنا بحمدالله مركزا نموذجيا لخدمات حكومة الإمارات بأبراج الإمارات، ١٤جهة حكومية بالاشتراك مع تقنية واتسون للذكاء الاصطناعي والروبوتات الذكية، ‏المركز الجديد "خدمات ١" هو نموذج هدفه تجميع الخدمات في زيارة واحدة .. وعبر بوابة واحدة .. ومع موظف واحد يمثل ١٤ جهة حكومية.‏

المركز أيضا -والحديث من تغريدة الشيخ محمد- سيكون مختبرا لتجربة كافة اقتراحات الجمهور التطويرية .. ويضم منصة تجمع الجمهور مع الحكومة لمناقشة هذه الأفكار بشكل يومي .‏المركز بداية ستتبعه مراكز ، وخطوة ستتبعه خطوات، وابداع سيجرّ ابداعات.. ولن نقف، لأن هدفنا المركز الأول عالميا في الخدمات الحكومية بحلول ٢٠٢٠.