قطعة من كعكة زفاف الأمير وليام و كيت ميدلتون في مزاد علني

من المقرر أن تعرض قطعة كعك من كعكة زفاف الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton)، في مزاد الكتب المطبوعة والمخطوطات الذي تنظمه دار مزادات " Chiswick" يوم 27 سبتمبر 2017.

توقعات ببيع قطعة الكعك بعدة آلاف

ويأمل المشرفون على المزاد أن تباع قطعة الكعك من كعكة الزفاف التي تحمل نكهة الفواكه بعدة آلاف من الجنيهات الإسترلينية، خاصة أن قطعة كعك مشابهة من كعكة زفاف وليام وكيت بيعت بحوالي 6 آلاف جنيه إسترليني في مزاد نظمته دار مزادات " Julien" في كاليفورنيا في عام 2014.

قطعة الكعك محفوظة في عبوة مزخرفة تحمل الشعار الملكي

قطعة الكعك محفوظة في عبوة مزخرفة تحمل الشعار الملكي

قطعة الكعك معروضة داخل عبوة مزخرفة أنيقة ومذهبة تحمل الشعار الملكي، وقام بتصميمها بيتر وينديت (Peter Windett) وسالي مانجوم (Sally Mangum) ومعها بطاقة أنيقة مطبوعة مكتوب عليها "مع أطيب التمنيات من صاحبا السمو أمير ويلز ودوقة كورنوال في حفل زفاف صاحبا السمو دوق ودوقة كامبريدج".

كعكة زفاف الأمير وليام و كيت ميدلتون أبهرت الجميع

قطعة الكعك داخل العبوة المزخرفة كانت واحدة من قطع الكعك التي قدمت في عبوات مزخرفة مشابهة، كهدية تذكارية لضيوف حفل الزفاف وجميعها من القطع المكونة لكعكة حفل زفاف وليام وكيت في شهر إبريل في عام 2011، وهي كعكة زفاف ذات تصميم مبهر، مكونة من 5 طبقات وقامت بصنعها صانعة الكعك الشهيرة فيونا كيرنز (Fiona Cairns) ولقد استغرقت عملية صنعها خمسة أسابيع.

كيت ميدلتون أشرفت على كعكة زفافها من الأمير وليام

فيونا كيرنز كانت قد تحدثت عن مشاركة كيت الفعالة في عملية صناعة الكعكة في حفل زفافها على الأمير وليام، ولقد تحدثت فيونا عن ذلك قائلة: " ليس فقط كعكة الزفاف وإنما حفل الزفاف، لقد كان كل هذا فكرة كيت، إنها شخصية مبدعة حقا، وهذا ما جعل الأمر مميز للغاية، الكثير من الناس يعتقدون أن حفل الزفاف الملكي كان مجرد احتفالية ضخمة ولكن الحقيقة أنه كان أيضا يحمل لمسات شخصية للغاية".