ملكة السويد وولية العهد تسرقان الأضواء في حفل زفاف في مايوركا

حضرت الملكة سيلفيا (Queen Silvia) ملكة السويد وابنتها الأميرة فيكتوريا (Crown Princess Victoria) ولية عهد السويد حفل زفاف هيلينا كريستينا سومرلاث (Helena Christina Sommerlath) وإيان مارتن (Ian Martin) والذي أقيم في كاتدرائية بالما دي مايوركا في جزيرة مايوركا، وبعدها حضرت الاثنتان حفل الاستقبال في حفل الزفاف والذي حضره 100 ضيف.

هيلينا هي الابنة الروحية للملكة سيلفيا وابنة شقيقها الراحل هانز يورغ سومرلاث (Hans Jörg Sommerlath)، والذي توفي بمرض السرطان في عام 2006.

الملكة سيلفيا ظهرت بإطلالتها المفضلة

العروس هيلينا كريستينا سومرلاث ارتدت فستان زفاف رقيق بدون أكمام ومزين بقماش الدانتيل وحزام مزين بقطع الحلي اللامعة، أما بالنسبة لعمة العروس، الملكة سيلفيا 73 عام، فلقد ارتدت في حفل الزفاف إطلالة أنيقة باللون الأزرق مكونة من قطعتين، ومزخرفة بالترتر اللامع، وهي واحدة من الإطلالات المفضلة للملكة سيلفيا ولقد ظهرت بهذه الإطلالة في حفل افتتاح مهرجان بايرويث في ألمانيا في شهر يوليو، ملكة السويد زينت إطلالتها في حفل الزفاف بعقد أنيق مرصع باللؤلؤ.

أناقة الأميرة فيكتوريا في حفل الزفاف

الأميرة فيكتوريا 40 عام، ظهرت هي الأخرى في إطلالة أنيقة حيث ارتدت فستان أنيق باللون الكريمي يحمل زخارف زهرية أنيقة، ولقد كانت وريثة عرش السويد تحمل في يدها مروحة يد أنيقة بسبب حرارة الطقس الإسباني الصيفي.

تواجد أمني مكثف حول ملكة إسبانيا و الأميرة فيكتوريا

وسائل الاعلام المحلية تحدثت عن تجمع حشود السكان المحليين والسائحين حول كاتدرائية بالما دي مايوركا في يوم حفل الزفاف لمشاهدة العروسين وضيوف حفل زفافهما من المشاهير، ولقد تحدثت وسائل الإعلام عن وجود حراسة مكثفة حول ملكة السويد وولية عهد السويد، طبقا للتقارير المنشورة فإن مراسم الزواج في الكاتدرائية استغرقت نحو ساعة.