بالصور كيت ميدلتون تشجع أندي موراي في ويمبلدون

تشتهر كيت ميدلتون (Kate Middleton) بأنها من هواة رياضة التنس ومن المشجعين المتحمسين لهذه الرياضة، أمس الإثنين 3 يوليو، حضرت كيت اليوم الأول لبطولة ويمبلدون والتي ظلت من ضيوفها الدائمين على مدار السنوات الماضية، إلا أن ظهور كيت في اليوم الأول من البطولة كان بهدف العمل أيضا حيث كان حضورها بصفتها الراعية الرسمية الملكية لنادي " All England Lawn Tennis & Croquet" وهي مهمة تسلمتها من الملكة في العام الماضي، ومن بين مهام عمل كيت أيضا كراعية رسمية للنادي أن تقوم بتسليم جوائز بطولة ويمبلدون في هذا العام.

دوقة كامبريدج حضرت بطولة ويمبلدون بصفتها الراعية الملكية

كيت التي حضرت بطولة ويمبلدون للتنس للمرة الأولى بصفتها الراعية الملكية ظهرت في اليوم الأول في البطولة في إطلالة صيفية أنيقة حيث كانت ترتدي فستان أنيق باللونين الأبيض والأسود ويحمل طبعة نقاط البولكا وهو فستان من تصميم ماركة " Dolce & Gabbana"وكانت تحمل في يدها حقيبة بيضاء أنيقة من ماركة " Victoria Beckham".

كالمعتاد كانت المباراة الافتتاحية لبطولة ويمبلدون هي المباراة التي يشارك فيها حامل لقب بطولة ويمبلدون السابقة، وهو لاعب التنس الإسكتلندي والمصنف الأول عالميا أندي موراي (Andy Murray)، وكانت المباراة الأولى في البطولة بين موراي ولاعب التنس الروسي الذي يمثل كازاخستان أليكسندر بابليك (Alexander Bublik) والذي يبلغ من العمر 20 عام.

كيت ميدلتون شجعت أندي موراي بحماس

المباراة بين أندي موراي وأليكسندر بابليك توقفت مرتين بسبب الأمطار، وبالرغم من معاناة موراي من الإصابة في وقت سابق إلا أنه تمكن من الفوز على بابليك وهو المصنف رقم 135 عالميا، بنتيجة: 6-1، 6-4، 6-2، وخلال المباراة شوهدت كيت وهي تقوم بتشجيع موراي بحماسة والتصفيق له بعد فوزه بالمباراة.

كانت كيت قد قامت في صباح نفس اليوم بمقابلة مجموعة من المشرفين على بطولة ويمبلدون، كما قابلت أيضا فتيات وفتيان الكرات في بطولة ويمبلدون وطبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل فإن كيت أثنت على عمل فتيان وفتيات الكرات في البطولة وقالت لهم: "أنتم من تجعلون هذه المباريات ممكنة".

كيت ميدلتون غابت مرة واحدة عن بطولة ويمبلدون

يأتي ظهور كيت في افتتاحية بطولة ويمبلدون بعد أن كشفت عن شعورها بالأسف بسبب غيابها عن حضور نهائي بطولة ويمبلدون لعام 2013 وهي الفترة التي كانت فيها حاملا في طفلها الأول الأمير جورج (Prince George) وكشفت أيضا عن أن السبب وراء غيابها هو تعليمات الطبيب الذي كان يتابع حملها.