بالصور ليام باين يقابل ملكة بريطانيا

المغني البريطاني الشهير ليام باين (Liam Payne) حصل على عطلة قصيرة من واجباته الأبوية وترك صديقته المغنية البريطانية الشهيرة شيريل آن تويدي (Cheryl Ann Tweedy) وطفلهما الصغير بير (Bear) ، لحضور حفل توزيع جوائز القادة الشباب (Young Leaders Awards) لعام 2017 والذي أقيم في قصر باكنجهام في مساء يوم الخميس 29 يونيو.

حضر حفل توزيع جوائز القادة الشباب لعام 2017 العديد من المشاهير الشباب ومن ضمنهم العداء الأوليمبي مو فرح (Mo Farah)، ونجم موقع يوتيوب كاسبر لي (Caspar Lee). حفل توزيع جوائز القادة الشباب هو حفل سنوي تستضيفه الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) في قصر باكنجهام لتكريم الشباب ممن تتراوح أعمارهم ما بين 18-29 عام والذين يكرسون جهودهم لتغيير مجتمعاتهم نحو الأفضل.

الملكة إليزابيث الثانية التقت القادة الشباب

ليام باين وهو عضو سابق في الفريق الموسيقي الشهير " One Direction"، تحدث في وقت لاحق عن لقائه بالملكة في حفل توزيع جوائز القادة الشباب لعام 2017 وقال: "لقد كان شرف كبير أن تتم دعوتي"، وأضاف باين 23 عام، قائلا: "من المعروف بالطبع أن حفل القادة الشباب الذي تستضيفه الملكة هو المكان الذي يتجمع فيه الشباب الملهمين الذين يقومون بأشياء عظيمة حقا لذلك فإننا لا نحظى فقط بفرصة مقابلة الملكة وإلقاء التحية عليها، ولكننا نقابل أيضا هؤلاء الأشخاص الذين قدموا مجموعة من الأشياء الرائعة لمجتمعاتهم في سن صغيرة، وهذا شيء رائع".

ليام باين ينشر صورته في الحفل

ليام باين قام أيضا بنشر صورة له في حفل توزيع جوائز القادة الشباب لعام 2017، على صفحته على الإنستغرام وكتب معلقا عليها: "لقد كان شرف عظيم لي أن ألتقي بالملكة في مثل هذه المناسبة الرائعة، ولقد تشرفت أيضا بالتواجد أيضا في نفس المكان مع هؤلاء الشباب الملهمين، وبالاستماع إلى قصصهم وكيف ساهموا في المساعدة في إعادة بناء أو الحفاظ على عالم متهدم في بعض الأحيان".

خلال الحفل، منحت الملكة جائزة القادة الشباب لاثنين من الشباب من المملكة المتحدة هما أليكس هولمز (Alex Holmes) من ميلتون كينز والذي تم تكريمه لجهوده في مكافحة ظاهرة التنمر في المدارس في مجتمعه، وعثمان علي (Usman Ali) من جلاسكو وتم تكريمه بسبب جهوده في توفير فرص عمل أفضل للشباب الفقراء.

الأمير هاري ألقى كلمة في الحفل

حضر أيضا حفل توزيع جوائز القادة الشباب لعام 2017، الأمير هاري (Prince Harry)، الذي شارك في إطلاق برنامج جوائز الملكة للقادة الشباب بالاشتراك مع شقيقه الأمير وليام (Prince William) في عام 2014، ولقد قام الأمير هاري بإلقاء كلمة في الحفل أشاد فيها بالفائزين من الشباب الموهوبين.

برنامج جوائز الملكة للقادة الشباب

برنامج جوائز الملكة للقادة الشباب كان قد تم تأسيسه احتفالا باليوبيل الماسي للملكة، وفي كل عام، يتم اختيار 60 من الشباب الملهمين للحصول على جائزة الملكة للقادة الشباب، أما عن سر اختيار الرقم 60 لأنه يمثل عدد السنوات التي قامت فيها الملكة بدور رئيس الكومنولث حتى اليوم الموافق لليوبيل الماسي للملكة. قائمة الفائزين بجوائز الملكة للقادة الشباب تضمنت أيضا شباب عملوا من أجل قضايا متنوعة وهامة مثل نشر التوعية بخطورة مرض السرطان في بوتسوانا، الزراعة العضوية في الكاميرون.