بالصور بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز في حفل زفاف في ستوكهولم

حضرت بيبا ميدلتون (Pippa Middleton) وزوجها جيمس ماثيوز (James Matthews) حفل زفاف رجل الأعمال السويدي جونز بارثولدسون (Jöns Bartholdson) على آنا ريدرستاد (Anna Ridderstad)، 37 عاما، والذي أقيم في ستوكهولم أمس، وقد شوهدت بيبا وزوجها بعد ذلك وهما يستقلان أحد القوارب البخارية والتي قامت باصطحابهما إلى فيلا " Pauli" التي أقيم فيها حفل الاستقبال في حفل زفاف جونز بارثولدسون وآنا ريدرستاد.

جونز هو أحد الأصدقاء المقربين لبيبا منذ سنوات، وفي عام 2015، أكملا معا أحد سباقات القدرة (endurance race) وهو سباق " ÖTILLÖ" احتفالا بعيد ميلادها الثاني والثلاثين. سباق " ÖTILLÖ" هو واحد من أصعب سباقات الجري والسباحة ويتضمن الجري والسباحة لمسافة 50 ميل عبر 26 جزيرة من بين الجزر الألف في أرخبيل ستوكهولم.

بيبا ميدلتون بدت أنيقة في حفل الزفاف

بيبا ميدلتون كانت ترتدي في حفل الزفاف فستانا أنيقا طويل الأكمام يحمل طبعات زهرية أنيقة ومن تصميم ماركة " Erdem"، بينما كان يرتدي زوجها بدلة سوداء أنيقة، ورافق بيبا وزوجها إلى حفل الزفاف، شقيقها الأصغر جيمس ميدلتون (James Middleton).

ضيوف حفل زفاف جونز بارثولدسون

حضر حفل الزفاف أيضا العديد من الشخصيات البارزة في المجتمع السويدي من ضمنهم الرئيس التنفيذي لماركة " H&M"، كارل يوهان بيرسون (Karl-Johan Persson)، إيما بيرنالد (Emma Pernald)، الصديقة السابقة للأمير كارل فيليب (Prince Carl Philips)، وذلك طبقا لما نشرته صحيفة " Expressen" السويدية، والتي ذكرت أيضا أن حفل الزفاف استمر أكثر من ساعة ، قبل أن ينتقل ضيوف الحفل بقارب بخاري إلى فيلا " Pauli" لاستكمال الاحتفال، الصحيفة ذكرت أيضا أن عدد الضيوف في حفل الاستقبال في فيلا " Pauli" 190 ضيف.

شهر عسل بيبا ميدلتون و جيمس ماثيوز

بيبا ميدلتون وزوجها رجل الأعمال جيمس ماثيوز، تزوجا في الشهر الماضي وبدئا رحلتهما لقضاء أجازة شهر العسل بالسفر إلى البولينيزيا الفرنسية وشوهدا بعدها في مدينة سيدني الأسترالية والتي وصلا إليها بالسفر من جزيرة تاهيتي عبر نيوزيلندا. بيبا قالت للصحافيين بعد وصولها إلى مدينة برث الأسترالية في عطلة نهاية الأسبوع الماضي أنها تقضي "وقتا رائعا" حتى الأن.