ملكة بريطانيا تقابل الفيل الصغير الذي سمي باسمها

قامت ملكة بريطانيا وزوجها دوقة إدنبرة الأمير فيليب بزيارة حديقة حيوان "ZSL Whipsnade" في بلدة وهيبسند في مقاطعة بيدفوردشير أمس الثلاثاء، لافتتاح مركز جديد للفيلة بتكلفة 2 مليون جنيه إسترليني، ويضم مركز الفيلة الجديدة قطيع من الفيلة الأسيوية عدده 9 وأحدهم هو فيل أنثى صغير يبلغ من العمر 8 أشهر ولقد أطلق إليه اسم إليزابيث (Elizabeth) تيمنا باسم ملكة بريطانيا.

ملكة بريطانيا وزوجها بدئا زيارتهما لحديقة الحيوان بافتتاح مركز الفيلة رسميا وهو يشغل مساحة 20 فدان ويوفر مساحة 700 متر مربع في الحجرات الداخلية لكل فيلم من الفيلة في القطيع ومن ضمنهم الفيلة الصغيرة إليزابيث.

ملكة بريطانيا تطعم الفيلة الموز

بعدها قامت الملكة وزوجها بمقابلة العاملين في مركز الفيلة وتفقد المركز ولقد قابل الزوجان فيلة ودودة تدعى دونا (Donna) وتبلغ من العمر 7 سنوات، ولقد التقطت لها الصور وهي تحرك خرطومها الطويل في اتجاه الملكة وزوجها قبل أن يقوما بإطعامها ثمار الموز، بعدها قابلا الفيلة الصغيرة إليزابيث والتي وصلت إلى حديقة الحيوان في اليوم السابق لاحتفالات عيد الميلاد التسعين للملكة في العام الماضي في يوم 10 يونيو 2016 وكان وزنها عند مولدها 130 كجم.

بروفيسور ديفيد فيلد (David Field) مدير علم الحيوان في حديقة حيوان "ZSL Whipsnade" تحدث في وقت لاحق عن زيارة الملكة لمركز الفيلة في الحديقة، وكشف عن سعادة الملكة بعد أن علمت بإطلاق اسم إليزابيث على الفيلة الصغيرة تيمنا بها.

الملكة ارتدت معطفاً بنفسجياً أنيقاً

كانت ملكة بريطانيا وزوجها قد وصلا إلى حديقة حيوان "ZSL Whipsnade" بسيارتها البنتلي الليموزين، ولقد كانت الملكة ترتدي معطفاً أنيقاً باللوناًَ البنفسجي الفاتح، وكانت ملكة بريطانيا قد قامت بافتتاح مركز الفيلة بصفتها الراعي الرسمي لحديقة حيوان "ZSL Whipsnade".

وجبة خفيفة لا تسافر ملكة بريطانيا دون أن تحملها معها

معرض للهدايا غير العادية التي تلقتها ملكة بريطانيا

أميتاب باتشان يرفض دعوة ملكة بريطانيا إلى قصر باكنجهام