بالصور ملك وملكة إسبانيا مع إمبراطور وإمبراطورة اليابان في القطار السريع

رافق الملك فيليب (King Felipe) ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia)، إمبراطور وإمبراطورة اليابان في رحلة على متن قطار شينكانسن السريع والمتجه إلى محافظة شيزوكا موطن ضريح فوجي سان هونجو سنجين وذلك في يوم الجمعة 7 إبريل، ولقد التقطت صور تذكارية لملك وملكة إسبانيا وهما يجلسان قبالة إمبراطور وإمبراطورة اليابان في مقصورة كبار الزوار في داخل القطار.

الملكة ليتيزيا ارتدت الأزرق في جولتها

الملكة ليتيزيا 44 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة حيث ارتدت بدلة نسائية أنيقة باللون الأزرق المخضر وزوج من الأحذية الأنيقة بنفس اللون وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الصغيرة الأنيقة.

الإمبراطور والإمبراطورة صحبا ضيوفهم إلى ضريح فوجي سان هونجو سنجين

في وقت لاحق قامت ملكة إسبانيا بمرافقة زوجها ملك إسبانيا والإمبراطور أكيهيتو (Emperor Akihito) إمبراطور اليابان وزوجته الإمبراطورة ميتشيكو (Empress Michiko) في زيارة إلى ضريح فوجي سان هونجو سنجين الشهير في مدينة فوجينوميا في محافظة شيزوكا وهو ضريح يتبع مذهب الشنتو أحد المذاهب العقائدية الشهيرة في اليابان.

الملك فيليب والملكة ليتيزيا قاما بعدة مهام رسمية في اليابان

تأتي زيارة الملك فيليب والملكة ليتيزيا إلى ضريح فوجي سان هونجو سنجين بعد سلسلة من المهام الرسمية التي قام بها الزوجان في العاصمة اليابانية طوكيو كان من ضمنها حضور مأدبة عشاء رسمية في القصر الإمبراطوري. ملك وملكة إسبانيا كانا قد وصلا إلى اليابان في يوم 4 إبريل في زيارة رسمية تستغرق 4 أيام.

ملك إسبانيا يزور قصر المربع التاريخي و يشارك في العرضة السعودية

الملكة ليتيزيا في إطلالة أنيقة بالتويد في معرض مدريد

الملكة ليتيزيا تستقبل أعضاء شبكة النساء المهنيات