أحدث أخبار العائلات الملكية خلال الأسبوع

الملك فيليب

اختتم الملك فيليب (King Philippe) ملك بلجيكا وزوجته الملكة ماتيلد (Queen Mathilde)، زيارتهما الرسمية للدنمارك والتي بدأت في يوم الثلاثاء 28 مارس، واستغرقت ثلاثة أيام بحضور حفل موسيقي حضره أفراد العائلة المالكة الدنماركية ثم عشاء أقيم في مطعم " Black Diamond". حضر الحفل الموسيقي والعشاء الأمير فريدريك (Prince Frederik)، الأميرة ماري (Princess Mary)، الأمير يواكيم (Prince Joachim)، الأميرة ماريا (Princess Marie)، الأميرة إليزابيث (Princess Elisabeth). الملكة ماتيلد ظهرت وقتها بفستان أحمر أنيق من ماركة أرماني بينما ظهرت الأميرة ماري بفستان أنيق باللون الأزرق الكوبلت.

الأميرة مادلين

حضرت الأميرة مادلين (Princess Madeleine) وزوجها رجل الأعمال كريستوفر أونيل (Christopher O'Neill) فاعلية خيرية في سان لورينزو في لندن في يوم 28 مارس ولقد عرض خلال الفاعلية فيلم وثائقي يحمل اسم " The Calling: Heal Ourselves Heal Our Planet".

الأميرة فيكتوريا

حضرت الأميرة فيكتوريا (Princess Victoria) ولية عهد السويد اجتماع في وزارة الخارجية السويدية في يوم الأربعاء 29 مارس، وذلك استعدادا لزيارتها الرسمية المقبلة لليابان، ومن المقرر أن تقوم الأميرة فيكتوريا بزيارة مدينة طوكيو خلال الفترة ما بين 18-21 إبريل، كما ستقوم بحضور ندوة المحيطات الدولية المستدامة في يوم 19 إبريل.

كيت ميدلتون

حضرت كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج الحفل الخيري السنوي للمعرض الوطني للصور والذي أقيم في يوم الثلاثاء 28 مارس في مقر المعرض الوطني للصور في لندن، كيت ظهرت في ذلك الوقت بفستان أخضر أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة " Temperley London"، زوج من الأقراط الأنيقة من ماركة " KIKI McDonough"، حقيبة أنيقة من ماركة " Wilbur & Gussie".

الملكة ليتيزيا

استقبلت الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) ملكة إسبانيا عدد من ممثلي فريق إستوديانتيس الإسباني لكرة السلة وعدد من ممثلي جمعيتهم الخيرية (Fundación Estudiantes) في قصر لازارزويلا في مدريد في يوم 27 مارس.

الملكة ماكسيما

وصل رئيس الأرجنتين ماوريسيو ماكري (Mauricio Macri) وزوجته جوليانا عواضة (Juliana Awada) إلى هولندا في زيارة رسمية للبلاد في يوم 27 مارس، ولقد أقيم في مساء نفس اليوم مأدبة عشاء رسمية في القصر الملكي للترحيب برئيس الأرجنتين وزوجته، وحضر مأدبة العشاء الأميرة بياتريكس (Juliana Awada)، الأميرة لورنتين (Princess Laurentien). الملكة ماكسيما ظهرت في ذلك الوقت بفستان أنيق من ماركة " Jan Taminiau".

صوفي كونتيسة وسكس

حضرت صوفي (Sophie) كونتيسة وسكس حفل غداء لمؤسسة " Mencap" الخيرية أقيم في فندق شيراتون بارك لين في 27 مارس 2017 في لندن، مؤسسة " Mencap" هي مؤسسة في المملكة المتحدة تعمل مع الأشخاص الذين يعانون من صعوبات في التعلم، وفي عام 2004، أصبحت كونتيسة وسكس راعية رسمية للمؤسسة. كونتيسة وسكس ظهرت في حفل الغداء بفستان أنيق متوسط الطول من ماركة " Alexander McQueen" وحذاء أنيق ذو كعب عالي من ماركة " Prada".

الملكة ماتيلد

حضرت الملكة ماتيلد ملكة بلجيكا المراسم الافتتاحية لأسبوع المال والذي أقيم في مقر البورصة البلجيكية في بروكسيل في يوم 27 مارس، ولقد ألقت الملكة ماتيلد كلمة في الحفل الافتتاحي تحدثت فيها عن التعليم المالي وأهداف التنمية المستدامة. الملكة ماتيلد ظهرت وقتها بفستان أنيق من ماركة " natan".

الأمير هاكون والأميرة ميت ماريت

قام الأمير هاكون (Prince Haakon) ولي عهد النرويج وزوجته الأميرة ميت ماريت (princess Mette-Marit) بزيارة مقاطعة " Bjerke" في أوسلو في يوم 27 مارس، ولقد قابلا وقتها عدداً من السكان المحليين للمقاطعة. الأميرة ميت ماريت كانت ترتدي وقتها معطف كاب أنيق من ماركة "Zara".

الملكة ماتيلد

شوهدت الملكة ماتيلد وهي تتسوق في متجر أرماني في شارع " Montenapoleone" في ميلان بصحبة إحدى صديقاتها ويأتي ذلك قبل سفرها وزوجها ملك بلجيكا في زيارة رسمية إلى الدنمارك خلال الفترة ما بين 28-30 مارس.

الملكة رانيا

حضرت الملكة رانيا (Queen Rania) ملكة الأردن ملتقى مهارات المعلمين لعام 2017 والذي أقيم في العاصمة الأردنية عمان، وقام باستضافة الملتقى أكاديمية الملكة رانيا للمعلمين بالتعاون مع برنامج البكالوريا الدولي، ويركز الملتقى في هذا العام على عملية إعادة هيكلة الطرق التي يستخدمها المعلمين من أجل إثراء العملية التعليمية للطلاب.

أخبار العائلات الملكية في الأسبوع

أشهر الشقيقات المقربات في عالم العائلات الملكية

أحدث أخبار العائلات المالكة خلال الأسبوع