كيف علق الأمير هاري على التشابه الكبير بينه وبين إيد شيران؟

الكثيرون تحدثوا عن التشابه الكبير بين المغني إيد شيران (Ed Sheeran) و الأمير هاري (Prince Harry)، حتى أن الممثلة الشهيرة مارجوت روبي (Margot Robbie)، كشفت في مقابلة سابقة لها عن أنها أخطأت التعرف على الأمير هاري عندما قابلته في إحدى الحفلات وظنته إيد شيران، وقد علق الأمير هاري صراحة على الخلط المستمر الذي يحدث بينه وبين شيران أثناء مقابلته لعدد طلاب المدرسة أمس الإثنين.

الأمير هاري يمازح الأطفال حول الشبه بينه وبين إيد شيران

الأمير هاري كان يتحدث مع عدد من طلاب مدرسة " Francis Holland" في منتزه ريجنت بارك في منطقة وستمنستر، بعد أن تمت دعوتهم في وقت سابق لمقابلته في بعد انتهاء قداس يوم الكومنولث، وقد وقف الطلاب في المنتزه وكان عددهم سبعين تقريبا، يلوحون بالأعلام، و توقف الأمير هاري ليتحدث مع طالبة في المدرسة في الثانية عشر من عمرها تدعى تايا ثورنتون (Tiya Thornton) وقالت له: "هل أنت حقا الأمير هاري؟" وأجاب عليها الأمير هاري قائلا: "نعم، الشخص الآخر هو إيد شيران".

الأمير هاري التفت بعدها ضاحكا إلى كبير كهنة وستمنستر، جون هال (John Hall) والذي رافقه خلال جولته في ريجنت بارك وقال له مشيرا للأطفال: "هل سمعت ما قالوه للتو؟".

ملكة بريطانيا وزوجها شاركا في فعالية يوم الكومنولث

قبل لقاء الأمير هاري مع الأطفال حضر الأمير هاري قداس يوم الكومنولث السنوي في كنيسة وستمنستر بصحبة الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II)، الأمير فيليب (Prince Philip)، الأمير تشارلز (Prince Charles)، كاميلا (Camilla) دوقة كورنوال.

قداس يوم الكومنولث السنوي يعد واحد من أكبر الفاعليات الدينية في المملكة المتحدة وهو يحتفل بعلاقة بريطانيا بنحو 52 بلدا من مجموعة دول الكومنولث.

وشارك في الفاعلية الموسيقي الأسترالي كودي سيمبسون (Cody Simpson)، وفريق " George the Poet" وحضر المراسم عدد من المشاهير من ضمنهم جيري هاليويل (Geri Halliwell) العضو السابق لفريق سبايس جيرلز والتي حضرت المراسم بصحبة ابنتها بلوبيل (Bluebell).

كلمة ملكة بريطانيا رئيسة مجموعة دول الكومنولث

ملكة بريطانيا هي رئيسة مجموعة دول الكومنولث وقد تولت هذا المنصب طوال فترة حكمها التي امتدت لخمسة وستين عاماً، ولقد ألقت كلمة في يوم الكومنولث في يوم الاثنين، دعت فيها مواطني الكومنولث البالغ عددهم 2.5 مليار إلى مواصلة العمل معا و "بناء السلام من خلال الدفاع عن كرامة كل مجتمع وكل فرد".

بالصور: الأمير هاري يصطحب ميجان ماركل إلى حفل زفاف صديقه

فيديو : الأمير هاري يشكر الشيخ محمد بن راشد في رسالة مؤثرة

ميجان ماركل تتفوق على الأمير هاري في قائمة Tatler