الأميرة فيكتوريا تنشر صورة رسمية لطفلها الثاني التقطتها بنفسها

الأميرة فيكتوريا (Crown Princess Victoria) ولية عهد السويد، قامت بالتقاط الصورة التي نشرت رسميا بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد الأول لطفلها الثاني الأمير أوسكار (Prince Oscar)، وهو ما يذكرنا بما قامت به كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج عندما تولت مهمة التقاط الصور الرسمية لطفلتها الثانية الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) والتي نشر عدد منها بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد الأول للأميرة تشارلوت.

صورة بالأبيض والأسود للأمير أوسكار

الأميرة فيكتوريا 39 عام، نشرت صورة جديدة للأمير أوسكار بمناسبة عيد ميلاده الأول، والذي احتفل به في يوم 2 مارس 2017، وهي صورة باللونين الأبيض والأسود وظهر فيها الأمير الصغير وهو يبتسم في الصورة مظهرا أسنانه الأمامية الأربعة.

نشر صورتين رسميتين للأميرة إستيل

ولية عهد السويد قامت أيضا بنشر صورتين رسميتين لابنتها الكبرى الأميرة إستيل (Princess Estelle) والتي أكملت عامها الخامس في يوم 23 فبراير 2017، ولقد ظهرت الأميرة إستيل في الصورة وهي تنظر مبتسمة لعدسة الكاميرا بينما تجلس على أريكة.

الأميرة فيكتوريا غابت عن الحياة العامة منذ أعياد الميلاد

الصورة التي نشرتها الأميرة فيكتوريا تأتي بعد فترة غياب للأميرة فيكتوريا عن الحياة العامة منذ احتفالات أعياد الميلاد، حيث كان أحدث ظهور علني لها في يوم 20 ديسمبر 2016 حتى أنها غابت عن الاحتفال بعيد ميلاد عمتها الأميرة بريجيتا (Princess Brigitta) في شهر يناير 2017.

الأميرة فيكتوريا و أسرتها في عطلة خاصة

في شهر فبراير في هذا العام أكد البلاط الملكي السويدي أن الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال (Princes Daniel) يقضيان حاليا عطلة خاصة خارج البلاد ، وهي عطلة كان الزوجان قد خططا لها منذ فترة من أجل أن تتاح لهما فرصة قضاء بعض الوقت بصحبة طفليهما قبل أن تبدأ طفلتهما الأولى الدراسة في المدرسة.

عطلة الأميرة فيكتوريا وأسرتها ستستمر خلال هذا الشهر، ومن المقرر أن تعود الأميرة فيكتوريا لاستئناف مهامها الرسمية في وقت لاحق هذا الشهر.

الأميرة فيكتوريا تخطط للإنجاب في القصر

الأميرة فيكتوريا تتحدث عن حملها الثاني

الأميرة فيكتوريا تسلم جوائز ستوكهولم للمياه