الملكة ليتيزيا في إطلالة أنيقة بالتويد في معرض مدريد

الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) تحب أن تقوم بإعادة الظهور بإطلالاتها عدة مرات مثلها في ذلك مثل كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، واليوم عادت للظهور بفستان أنيق مصنوع التويد بعد ظهورها به للمرة الأولى منذ شهر واحد أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الرياضة الوطنية (National Sports Awards) في مدريد.

الملكة ليتيزيا ظهرت بنفس الفستان للمرة الثانية

قامت الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا بحضور حفل افتتاح معرض " Obras Maestras de Budapest" في مدينة مدريد بصحبة زوجها الملك فيليب السادس (King Felipe VI) ملك إسبانيا، ولقد ارتدت فستانا أنيقا مصنوع من التويد بدرجة لون عيش الغراب وهو الفستان الذي ظهرت به منذ شهر تقريبا، إلا أنها قامت بارتدائه هذه المرة مع حزام جلدي أنيق بلون الجلد وبنفس درجة لون زوج الأحذية الأنيقة من ماركة " Magrit Beatriz" والحقيبة الأنيقة التي قامت بارتدائهما مع الفستان، ولقد زينت إطلالتها بزوج من الأقراط الطويلة الأنيقة.

الملك فيليب بدا أنيقا ببدلة داكنة

الملك فيليب بدا هو الآخر أنيقاً للغاية في هذه المناسبة حيث كان يرتدي بدلة داكنة أنيقة تحمل طبعة الخطوط مع ربطة عنق حمراء أنيقة.

المعرض يحتوي على أعمال لـ ليوناردو دا فينشي

معرض " Obras Maestras de Budapest" يحتوي على لوحات ورسومات ومنحوتات من متحف الفنون الجميلة في بودابست والمتحف الوطني المجري، ويتضمن 90 من أعمال الفنانين المشاهير من القرن 15 حتى القرن 19 منهم ليوناردو دا فينشي (Leonardo da Vinci)، سيزان (Cézanne) ومانيه (Manet).

الملكة ليتيزيا تستقبل أعضاء شبكة النساء المهنيات

بالصور.. الملكة ليتيزيا تحضر اجتماعا لمكافحة المخدرات

بالصور : الملكة ليتيزيا تشارك في فاعلية صحافية في مدريد