الأميرة فيكتوريا تنشر صورة جديدة لطفليها وهما يتعلمان الرسم

نشرت العائلة السويدية المالكة صورتين جديدتين للأميرة استيل (Princess Estelle) والأمير أوسكار (Prince Oscar!) وهما طفلي ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا (Crown Princess Victoria) وزوجها الأمير دانيال (Prince Daniel)، وفي واحدة من الصورتين ظهرت الأميرة استيل 4 أعوام، وهي تجلس على الأرض بجوار شقيقها الأصغر الأمير أوسكار 11 شهر، وتساعده في الرسم والتلوين.

الصور أظهرت تشابها كبيرا بين طفلي الأميرة فيكتوريا

في الصورة الثانية تظهر الأمير استيل والأمير أوسكار بصحبة والديهما الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال ولقد بدت الصورة الثانية أقرب لصورة عائلية رسمية مقارنة بالصورة الأولى، الصورتين أظهرتا أيضا التشابه الكبير في الملامح بين الأميرة استيل والأمير أوسكار، بالإضافة إلى أن كلاهما أشقر الشعر ولديه عينين بنيتين.

الصور الجديدة التقطت في موسم العطلة

من المرح أن تكون الصورتين الجديدتين اللتان نشرتا للأميرة استيل والأمير أوسكار قد التقطتا خلال موسم العطلة، جدير بالذكر أن القميص الأبيض الأنيق الذي ظهر به الأمير أوسكار في الصورتين من ماركة ملابس الأطفال الفرنسية " Tartine et Chocolat".

عيد ميلاد الأميرة استيل و الأمير أوسكار

من المقرر أن يحتفل كل من الأميرة استيل والأمير أوسكار بعيدي ميلادهما قريبا حيث ستحتفل الأميرة استيل بعيد ميلادها الخامس في يوم 23 فبراير، وسيحتفل الأمير أوسكار بعيد ميلاده الأول في يوم 2 مارس.

أشهر قصور ومنازل العائلة السويدية المالكة

الأميرة فيكتوريا تخطط للإنجاب في القصر

الأميرة فيكتوريا تتحدث عن حملها الثاني