ملكة بريطانيا تظهر كشخصية كرتونية جديدة في عالم ديزني

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل " The Crown" الذي يحكي قصة حياة الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II)، بدأ الكثيرون يتطلعون لمشاهدة المزيد من الأعمال الدرامية والفنية التي تكشف المزيد من الأسرار عن حياة العائلة البريطانية المالكة بشكل عام ، وحياة الملكة إليزابيث الثانية بشكل خاص، ومؤخرا ظهرت ملكة بريطانيا في عمل فني جديد إلى جانب مسلسل " The Crown" على قناة " Netflix"، وبصورة مختلفة حيث ظهرت كإحدى شخصيات الرسوم المتحركة في عالم ديزني.

ملكة بريطانيا ظهرت في حلقة خاصة من مسلسل ميكي ماوس

ملكة بريطانيا ظهرت في صورة واحدة من شخصيات الكرتون في حلقة خاصة من مسلسل ميكي ماوس على قناة " Disney Junior" ولقد قام بعمل الأداء الصوتي للملكة الممثلة البريطانية جين ليفيز (Jane Leeves). ديزني نشرت مقطع فيديو حصري من الحلقة الجديدة وفيه تظهر ملكة بريطانيا وهي تقوم بتحية "ميني" (Minnie) و"ديزي" (Daisy)، وفي مقطع الفيديو أيضا نشاهد ميكي (Mickey) ودونالد داك (Donald Duck) وتشيب (Chip) ودايل (Dale) وبقية الشخصيات وهم يشاهدون تقليد تغيير الحرس في قصر باكنجهام.

الحلقة التي ستشهد ظهور ملكة بريطانيا في صورة شخصية كرتونية في مسلسل " Mickey and the Roadster Racers" ستذاع في يوم الإثنين 16 يناير 2017 في الساعة 9:25 صباحا على قناة " Disney Junior".