الملكة رانيا تلتقي بمجموعة من الناشطات على فيسبوك

إلتقت الملكة رانيا العبدالله مجموعة من السيدات الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، ودعت الملكة رانيا إلى ضرورة بث الوعي والإيجابية في المجتمع من خلال الإنترنت، باعتباره الأسرع في الوصول إلى الجميع بلا حواجز.
وأشارت الملكة رانيا إلى أهمية توسيع دائرة التأثير الإيجابي على المجتمع وتحصين فكر أبنائنا، لا أن يكونوا عرضة للمؤثرات والأفكار التي لا تمثل قيمنا.

الملكة رانيا فخورة بمجموعة السيدات النشميات

لقاء الملكة مع النشاطات نُظم في مطعم "كان زمان"، حيث قدمت مؤسسة مجموعة فيسبوك "سيدات نشميات" ايناس شاهين نبذة عن أهداف المجموعة التي أطلقت في أكتوبر 2015، وأصبحت تضم 41 ألف مشاركة من داخل وخارج الأردن، وأعربت الملكة رانيا عن فخرها بوجود مثل هذه المجموعات على شبكات التواصل الاجتماعي، وأبدت إعجابها بالمواضيع التي يتم طرحها من خلال هذه المجموعة لمساندة ودعم المرأة وقضاياها.

الملكة رانيا شاركت في مداخلات مع السيدات النشيمات حول التعليم

وشمل اللقاء على مداخلات من السيدات النشميات المشاركات في المجموعة، حيث جرى الحديث عن قضايا يتم تناولها في المجموعة ومنها التثقيف الصحي وبعض التجارب الشخصية الايجابية لتعميم أثرها على الجميع، كما تم وفقا لوكالة بترا الرسمية في الأردن ، عرض إجابات نتائج استبيان تعليمي تضمن العديد من الأسئلة التي طرحت خلال المجموعة حول دور المعلم والمناهج والبيئة المدرسية في توفير تعليم نوعي.