معطف الأمير جورج يباع بعد ساعات من ظهوره

جميع القطع الإضافية المتوفرة من المعطف الأنيق الذي ظهر به الأمير جورج (Prince George) في القداس الصباحي ليوم عيد الميلاد، بيعت بالكامل بعد ساعات قليلة من ظهور الأمير الصغير بالمعطف.

معطف الأمير جورج من ماركة  Pepa & Co

كان الأمير جورج 3 أعوام، قد ظهر مرتديا معطف أنيق للأطفال يصل طوله للركبة من ماركة " Pepa & Co." وهو في طريقه لحضور قداس أعياد الميلاد في بلدة بوكلبوري في مقاطعة باركشير والتي نشأت فيه والدته كيت ميدلتون (Kate Middleton) بصحبة أسرتها.

معطف الأمير جورج مصنوع من الصوف بنسبة 100% ومعروض للبيع بسعر 120 جنيه إسترليني (حوالي 147 دولار) ولقد صنع هذا المعطف في إسبانيا وهو مزين بقماش من المخمل على الأزرار الياقة وعلى جانبي الجيوب على المعطف.

الأمير جورج أمضى عيد الميلاد بصحبة عائلة ميدلتون

الأمير جورج كان قد حضر قداس عيد الميلاد في صباح يوم الأحد في كنيسة " St Mark's" في بلدة بوكلبوري بصحبة والده الأمير وليام (Prince William) ووالدته كيت دوقة كمبريدج وشقيقه الصغرى الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte)، ووالدي كيت مايكل (Michael) وكارول ميدلتون (Carol Middleton)، وشقيق كيت الأصغر جيمس (James)، ولقد انضم إليهم في ذلك الوقت جديه لوالدته وخاله جيمس ميدلتون (James Middleton) وكذلك خالته بيبا (Pippa Middleton) وخطيبها جيمس ماثيوز (James Matthews)، واللذان يعتقد أنهما سيتزوجان في كنيسة " St Mark's" في العام المقبل.