بالصور كم مرة ظهرت كيت ميدلتون بضمادة على يدها

كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، اشتهرت بإطلالتها الأنيقة الراقية والتي جعلتها واحدة من أكثر الأميرات أناقة في العالم، ولكن يبدو أنها في طريقها للحصول على شهرة من نوع آخر، وهي قابليتها للإصابة بجروح اليد بسرعة كبيرة والسبب هو ظهور في العديد من المناسبات مؤخرا بضمادة طبية تغطي أحد أصابعها أو أحد جوانب يديها.

كيت ميدلتون ظهرت أكثر من مرة بضمادات طبية

من اعتادوا على متابعة أخبار كيت ميدلتون سيلاحظون أن إطلالاتها المثالية أحيانا ما يضاف إليها ضمادة طبية بلون الجلد على أحد أصابع يدها، ولقد ظهرت كيت بهذا الشكل في عدة مناسبات، منها القداس الصباحي يوم عيد الميلاد، وزيارتها لإحدى الجمعيات الخيرية، ولقد ظهرت أيضا بضمادة طبية تغطي جزء من يدها اليمنى في العرض الأول لفيلم " A Street Cat Named Bob" في لندن.

كيت ميدلتون ظهرت بجرح في يدها بعد مقابلة القط بوب

في البداية ظن الجميع الضمادة على يد دوقة كمبريدج في العرض الأول في فيلم " A Street Cat Named Bob" كانت نتيجة إصابتها بجرح في يدها تسبب فيه القط "بوب" بطل الفيلم أثناء مقابلته لها، وعندما التزم المساعدين الملكيين الصمت حيال هذا الأمر ورفضوا التعليق، افترض الجميع صحة هذا الافتراض حتى لوحظ أن كيت قد ظهرت في مناسبات أخرى عديدة بضمادات تغطي أجزاء مختلفة من يدها، بل ولقد لوحظ أن عادة ظهورها بضمادات طبية قد بدأت منذ عدة سنوات حتى أن الصحف قد التقطت لها صورة وهي في طريقها لمغادرة نادي " Bouji" الليلي في لندن في عام 2008 وظهرت في هذه الصورة بإصبع إبهام مغطي بضمادة، ومؤخرا شوهدت كيت بضمادة تغطي طرف إصبع إبهامها في يدها اليسرى.

في شهر نوفمبر شوهدت كيت بضمادة كبيرة تغطي جزء من يدها اليسرى أثناء زيارتها لمركز لرعاية النساء في غلوستر، وكان ذلك في اليوم التالي لمقابلتها للقط "بوب"، وبعدها بأسابيع قليلة شوهدت بضمادة طبية أخرى تغطي جزء مختلف من يدها وذلك أثناء حضورها لحفل شاي للأطفال في متحف التاريخ الطبيعي.

كيت ميدلتون شوهدت بضمادة في قصر كينجستون

وفي شهر أغسطس أثناء زيارة كيت لمؤسسة " Youthscape" الخيرية للشباب في بلدة لوتن ظهرت كيت بضمادة طبية على إبهامها الأيسر وشوهدت بضمادة طبية أخرى على يدها في إحدى المقابلات الصباحية في قصر كينجستون في شهر يناير في عام 2015. حتى الآن لا أحد يعرف سر الجروح التي تصاب بها دوقة كمبريدج في دها من حين لآخر ولكن ما يمكننا قوله إنه لا يمكن إلقاء اللوم على القط "بوب" على جميع هذه الإصابات.