شقيقة كيت ميدلتون تحدد موعد حفل زفافها

تحدثت عدة تقارير عن أن بيبا ميدلتون (Pippa Middleton) شقيقة كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، تخطط لإقامة حفل زفافها على خطيبها رجل الأعمال جيمس ماثيوز (Pippa) في يوم 20 مايو في العام المقبل.

كانت بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز قد أعلنا عن خطبتهما في شهر يوليو في هذا العام، وطبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل، فإن بيبا وجيمس سيتزوجان في كنيسة سانت ماركس في بلدة " Englefield" في مقاطعة باركشير، وقد تحدثت الصحيفة أيضا عن أن حفل الاستقبال سيقام في منزل والدي بيبا في بلدة بوكلبوري.

طبقا لما نشره موقع Mail Online فإن طفلي دوق ودوقة كمبريدج سيشاركان في حفل الزفاف حيث تردد أن الأمير جورج (Prince George) سيقوم بدور أحد الصبية الذين يرافقون العريس أو العروس، بينما ستقوم شقيقته الصغرى الأميرة تشارلوت (Princes Charlotte) بدور واحدة من الفتيات الصغيرات اللاتي يحملن الزهور في حفل الزفاف، وقد تحدث الموقع أيضا في تقريره عن أن بيبا ترغب في إقامة حفل زفاف صغير يقتصر فيه المدعوون على الأقارب والأصدقاء المقربين.

وقد تحدثت التقارير أيضا عن فستان زفاف بيبا ميدلتون، حيث يتردد أن مصمم الأزياء البريطاني جايلز ديكون (Giles Deacon) سيتولى مهمة تصميم وصنع فستان الزفاف، ولقد انتشرت تلك الأنباء بعد أن شوهد ديكون وهو في طريقه للدخول إلى منزل جيمس ماثيوز وبيبا ميدلتون في لندن ولقد كان ديكون وقتها يحمل عدداً من الحقائب في يده.

بيبا ميدلتون وجيمس ماثيوز، أعلنا عن خطبتهما في يوم الأحد 17 يوليو و جاء ذلك بعد أن تقدم ماثيوز بطلب الزواج من بيبا في وقت سابق وتحديدا خلال عطلة لهما في منطقة ليك ديستريكت الجبلية في شمال غرب إنجلترا، وقد قدم لها ماثيوز خاتم خطبة قدر الخبراء قيمته بما يعادل 200 ألف جنيه إسترليني.