الأمير وليام ينفي خلافه مع الأمير هاري بسبب ميجان ماركل

الأمير وليام (Prince William) أصدر تصريحا رسميا يظهر فيه دعمه لشقيقه الأصغر الأمير هاري (Prince Harry) وصديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle)، ويأتي هذا التصريح بعد أن انتشرت عدة تقارير صحافية تحدثت عن شعور الأمير وليام بالانزعاج بسبب علاقة الأمير هاري بميجان ماركل ، وتحديدا بسبب إصدار الأمير هاري لتصريح رسمي غير معتاد أعلن فيه عن علاقته بماركل.

الأمير وليام يدعم شقيقه

وكان قصر كينجستون قد أصدر تصريحا رسميا قصيرا لصحيفة التليجراف على لسان الأمير وليام، وتضمن التصريح ما يلي: "دوق كمبريدج يتفهم الموقف تماما ويتفهم أهمية الحفاظ على الخصوصية، وهو يدعم رغبة الأمير هاري في الاهتمام وتقديم الدعم للمقربين منه".

تقارير عن غضب الأمير وليام من الأمير هاري

مصدر مطلع تحدث عن شائعات غضب الأمير وليام من شقيقيه الأمير هاري بسبب التصريح الرسمي الذي أعلن فيه الأمير هاري عن مواعدته لميجان ماركل، وتحدث المصدر عن ذلك: وقال "لا أعتقد أنهما كانا ليصدرا تصريحات مثل هذه دون أن يتحدثا معا بشأنها أولا، لقد تحدثا معا بشكل مطول حول تصريح الأمير هاري بشأن ميجان ماركل، دوق كمبريدج كان قلقا مثل الجميع على ما يحدث مع ميجان".

تصريح الأمير هاري كان الأول من نوعه

وكان الأمير هاري قد أصدر تصريحا رسميا في وقت سابق من شهر نوفمبر، كشف فيه مواعدته لميجان ماركل وتحدث فيه عن مضايقة وسائل الأعلام لها، وشعوره بالإحباط لأنه لم يتمكن من حمايتها على حد قوله.

ميجان ماركل تشكر صديقاتها

ميجان ماركل، وهي بطلة مسلسل " The Suits"، كانت قد انتهت مؤخرا من تصوير أحدث حلقات مسلسل " The Suits"، وهو مسلسل مغامرة وجريمة، ولقد نشرت أيضا مؤخرا تغريدة على موقع تويتر وجهت فيها الشكر لعدد من صديقاتها لدعمهنّ لها خلال فترة الجدل التي أثيرت بعد الإعلان عن علاقتها بالأمير هاري.