الأمير دانيال يتحدث عن لعبة بوكيمون جو

لعبة بوكيمون جو، أصبحت دون مبالغة واحدة من أشهر الألعاب الإليكترونية في العالم، إن لم تكن أشهرها على الإطلاق، ويبدو أن شعبية هذه اللعبة الشهيرة قد وصلت للأمراء حيث كشف الأمير دانيال (Prince Daniel) زوج الأميرة فيكتوريا (Crown Princess Victoria) ولية عهد السويد عن أنه أحد المعجبين بهذه اللعبة.

الأمير دانيال وهو والد الأميرة استيل (Princess Estelle) 4 أعوام، والأمير أوسكار (Prince Oscar) 8 أشهر، تحدث عن لعبة بوكيمون جو في مقابلة جديدة له مع صحيفة " Aftonbladet" السويدية ، وقال: "لقد أصبح صيدنا (للبوكيمون) خارج عن السيطرة".

بوكيمون جو تحفز الجميع على المشي

الأمير دانيال الذي عمل في السابق كمدرب للياقة وكان يمتلك صالة رياضية خاصة، تحدث خلال مقابلته الجديدة عن فوائد لعبة بوكيمون جو وقال: "ليس الأمر أنهم يحدقون باستمرار في الشاشات ولكنهم بالتأكيد أصبحوا يتركون الأريكة ويتحركون في كل مكان".

الأمير دانيال يمشي 10 آلاف خطوة يوميا

الأمير دانيال ، يقوم حاليا بالترويج للياقة الشباب، ولقد كشف أنه يستمتع بتجربة لعبة بوكيمون جو أثناء قضائه لعطلة الصيف بصحبة زوجته الأميرة فيكتوريا ، وطفليهما الصغيرين ولقد تحدث عن ذلك وقال: لقد أردت حقا أن أفهم لعبة بوكيمون جو، وأرى ما هي، بعض الأشخاص قام بانتقادها ولكنها في الحقيقة تحفز الأطفال على الحركة وعلى أن يكونوا أكثر نشاطا، وقال أنه وجد اللعبة مفيدة للغاية لأنها ساعدته على تحقيق هدفه بالسير 10 آلاف خطوة كل يوم.