صور جديدة لم تنشر من قبل لرحلات الأمير هاري في أفريقيا

نشرت سلسلة من الصور التي لم يسبق مشاهدتها من قبل والتي توثق عمل الأمير هاري (Prince Harry) في أفريقيا خلال موسم الصيف في هذا العام، وكان الأمير هاري الذي أرفق تعليق مع كل صورة من الصور المنشورة، قد قضى ما يقرب من ثلاثة أسابيع في ملاوي في العمل جنبا إلى جنب مع المتطوعين، الاطباء البيطريون وخبراء الحياة البرية في واحدة من أكبر وأهم عمليات نقل الفيلة في التاريخ الحديث.

الأمير هاري شارك في عملية لنقل 500 فيل

 الأمير هاري كان قد سافر إلى هناك للمساعدة في إتمام المرحلة الأولى من مبادرة " African Parks" التي تهدف إلى نقل 500 فيل إلى بلدة " Nkhotakota" في مالاوي، ولقد ساعد الأمير هاري في عملية نقل 261 فيل إلى البلدة بينما تبقى 239 فيل من المقرر أن يتم نقلهم في صيف 2017.

الأمير هاري ساهم في نقل مزيد من الحيوانات في أفريقيا

الأمير هاري قام أيضا في ذلك الوقت بالمساعدة في نقل حيوانات أخرى مثل ذكر وحيد القرن، مجموعة من الظباء، والجاموس، وحمار وحشي، كما ساعد في عملية وضع أطواق للتتبع لثلاثة أسود في محمية " Majete" من أجل مراقبتهم وحمايتهم بصورة أفضل.

إنشاء منطقة آمنة للفيلة في مالاوي

الأمير هاري كان قد تحدث في وقت سابق عن مبادرة " African Parks"، وقال: " يجب أن يكون هناك توازن في أعداد الحيوانات في البيئة كما كانت الطبيعة تنوي منذ نشأتها، لهذا السبب فإن مبادرة " African Parks" بالتعاون مع الحكومة في مالاوي، قامت بإعداد منطقة آمنة من أجل الفيلة حتى يتم نقلها إلى هناك".