الاميرة بياتريس اول اميرة تكمل تحدي "ترياتلون"

الاميرة بياتريس (Princess Beatrice)، الابنة الكبرى لدوق يورك وحفيدة ملكة بريطانيا الملكة اليزابيث الثانية، اصبحت اول  فرد ينتمي لعائلة ملكية يقوم باكمال تحدي "ترياتلون" (triathlon: سباق يتضمن منافسات في 3 رياضات مختلفة) لصالح جمعية خيرية، وذلك بعد أن تمكنت الاميرة التي تبلغ من العمر 28 عاما من اكمال مارثون "ماموث" (mammoth marathon) بصحبة رجل الاعمال البريطاني الشهير سير ريتشارد برانسون (Richard Branson) وابنه سام (Sam) وابنته هولي (Holly)، دعما لجمعية " Big Change" الخيرية التي شاركت في تاسيسها.

كارلي كلوس تلتقط سيلفي مع الاميرة بياتريس في حفل زفاف

الاميرة بياتريس شاركت في 3 سابقات مختلفة

الاميرة بياتريس اعلنت عن اكمالها الماراثون من خلال مشاركة نشرتها على صفحتها على موقع تويتر ، تضمنت صورة لها بصحبة برانسون وابنيه إلى جانب جبل إتنا في جزيرة صقلية الايطالية، وكتبت معلقة على الصورة: "بعد سباحة لمسافة 3.300 متر، قيادة الدراجة مسافة 140 كيلومتر، الجري لمسافة نصف ماراثون، صعود جبل إتنا، تمكنت اخيرا من فعلها ".

الاميرة بياتريس انهت السابق بتفوق

الاميرة بياتريس قامت خلال مشاركتها في الماراثون بقيادة درجاتها حتى جنوب ايطاليا ثم السباحة حتى جزيرة صقلية وقيادة درجاتها حتى قاعدة جبل إتنا في صقلية ثم الصعود حتى قمة هذا الجبل البركاني الشهير.

انفصال الاميرة بياتريس و ديف كلارك 

المارثون الخيري يهدف لمساعدة الشباب بعد الثانوية

الاميرة بياتريس تحدثت بعد انهائها المارثون الخيري، وقالت إنها تأمل في أن يساعد المال الذي تم جمعه على مساعدة الشباب وصغار السن على أن "يزدهروا" بعد انهائهم تعليمهم الثانوي. وقالت: "عسر القراءة مشكلة يعاني منها الكثيرون كل يوم ولكنني اتمنى أن نتمكن في المستقبل أن نصنع عالما لا يهم فيه إذا كنت تعاني من عسر القراءة أم لا وحيث تكون البيئة المدرسية امنة لجميع الشباب الصغار ليزدهروا في كافة المجالات وليس في مجال التحصيل الدراسي فقط".