فيديو : الامير جورج يرفض مصافحة رئيس وزراء كندا

تعرض رئيس وزراء كندا جاستن ترودو Justin Trudeau لموقف محرج تناقلته شاشات التفلزة في العديد من البلدان التي تابعت استقبال رئيس الوزراء وزوجته وافراد حكومته لعائلة الامير وليام Prince William الذين يزورون كندا حاليا ولمدة اسبوع كامل، حيث لم يبد الامير جورج Prince George البالغ من العمر ثلاث سنوات وصاحب الترتيب الثالث في ولاية العرش البريطاني أي ترحيب برئيس الوزراء جاستن ترودو ورفض مصافحته.

بالصور: عائلة الامير وليام تصل كندا

الامير جورج تجاهل رئيس وزراء كندا ورفض مصافحته

وتجاهل الامير جورج رئيس الوزراء ترودو عندما جلس القرفصاء محاولا بشتى الطرق مصافحته واستمر على هذا لمدة 15 ثانية، الامر الذي وضعه في وضع محرج على مدرج المطار في اقليم كولومبيا البريطانية، خصوصا ان رئيس الوزراء الشاب صاحب قبول وشعبية واسعة تتسع كل يوم.

الامير جورج شديد الشبه بوالده

الامير جورج بدا في الاستقبال شبيها بوالده للغاية ، ولم ينسَ ان يلوح بيديه لمستقبليه، وبدا أنه يدرك حقيقة انه من كبار الزوار فوزع تحياته يمينا وشمالا، لكنه رفض مصافحة كبير مستقبليه.

اشهر هوايات افراد العائلات المالكة في العالم

الامير جورج صافح الرئيس اوباما

يشار الى ان الامير جورج كان قد صافح الرئيس الامريكي باراك اوباما Barack Obama خلال زيارته لانجلترا في ابريل نيسان عندما سمح للامير بتحية الرئيس وزوجته ميشال اوباما Michelle Obama وهو يرتدي حلة النوم قبل أن يذهب إلى الفراش، في الليلة التي دعي فيها الرئيس الامريكي وزوجته للعشاء في منزل الامير وليام.