كيت ميدلتون ترى الامير وليام مراهقا احيانا

ذهب الامير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) إلى اكاديمية " Stewards" في مقاطعة اسكس للترويج للحملة الخيرية " Heads Together" وخلال زيارة الزوجين للمدرسة، قاما بتبادل الحديث مع عدد من طلاب المدرسة وذويهم، وكشف الامير وليام أنه مازال يشعر وكأنه في السادسة عشر من عمره و بدا من الواضح وقتها أن زوجته كيت تشاركه هذا الشعور.

كيت ميدلتون تفوز بلقب اكثر نساء بريطانيا اناقة 

كيت ميدلتون تعتقد ان زوجها لا زال مراهقا !

الامير وليام تحدث مازحا إلى طلاب المدرسة وقال: " احيانا اشعر انني لازلت في السادسة عشر من عمري، لاكون صادقا، احيانا اتصرف ايضا وكانني في السادسة عشر من عمري"، هنا تدخلت زوجته كيت ميدلتون في الحوار وقالت مازحة: "نعم، احيانا ما اعتقد انك لازلت في السادسة عشر"، وقد علق الامير وليام على ذلك قائلا: "نعم كاثرين غالبا ما تقول لي ذلك".

بالصور: لن تصدقي اناقة كيت ميدلتون في اطلالاتها الاخيرة 

الامير وليام يحن لايام الدراسة

الامير وليام تحدث ايضا مع الطلاب عن مهام عمله وخلال مرحلة ما عرض عليهم أن يبادلهم عمله، وقال: "اعتقد أنه علي العودة إلى المدرسة من جديد، ربما علينا أن نتبادل الاماكن، يمكنكم أن تحصلوا على وظيفتي واعود انا إلى المدرسة".

الامير وليام وكيت ميدلتون يقضيان امسية رومانسية في كورنوال

محادثة طفولية بين الامير وليام والطلاب

المحادثة الطريفة بين الامير وليام والتلاميذ اتخذت منحنى طفوليا نوعا ما عندما تحدث الامير مع الطلاب عن هواياتهم واخبره احد الطلاب أن رياضة كرة القدم تساعده على التغلب على الكثير من مشكلاته وأنه من مشجعي فريق تشلسي، ولقد رد الامير وليام على ذلك قائلا: "تشيلسي؟ هذا مؤسف لقد ظننت اننا نتفق على الكثير من الأشياء هنا".