ملكة بريطانيا تزور حفيدها في مقر عمله

الامير وليام (William) كاد أن يفوت مناسبة هامة للغاية في مقر عمله في امس الاربعاء 13 يوليو، حيث تم اضطر للذهاب بصحبة فريق من الاطباء والمسعفين إلى بلدة " King's Lynn" في مقاطعة نورفك بسبب حالة طبية طارئة، وذلك في صباح اليوم الذي وصلت فيه جدته ملكة بريطانيا إلى مقر عمله في مطار كمبريدج لافتتاح قاعدة جوية جديدة لطائرات الهليكوبتر التابعة لخدمة إيست انجليا للاسعاف الجوي.

لكن لحسن الحظ استطاع الامير وليام للعودة إلى مقر عمله في الوقت المناسب ليقابل ملكة بريطانيا 90 عام، والتي حضرت لافتتاح القاعدة الجديدة " Egerton-Smith Centre" في مطار كمبريدج بصحبة زوجها دوق ادنبره وجد الامير وليام والذي يبلغ من العمر 95 عام.

الامير وليام يستقبل جدته الملكة بملابس العمل
الامير وليام ظهر مرتديا ملابس العمل الرسمية وهي افرول واسع ذو لون ازرق يحمل "بادج" عليه اسم "وليام ويلز" (William Wales) وهو الاسم الذي يخاطب به في داخل مقر عمله، ولقد شوهد الامير وليام وهو يسير مسرعا في اتجاه جديه ليقوم بتحيتهما ولقد شوهد أيضا وهو يقبل كلاهما على الخدين، ولقد ذكرت عدة تقارير أن الملكة قد قالت للامير وليام وقتها: "لقد عدت فقط للتو"، ولقد اجابها الامير قائلا: "نعم، لقد عدنا للتو بعدما انتهينا من العمل".

الامير وليام يصطحب الملكة في جولة
بعدها اصطحب الامير جديه في جولة إلى غرفة الطاقم، ثم قام باصطحابهما بعدها إلى الخارج ليذهبا في جولة في المكان ولقد ذهب ثلاثتهم اولا لمشاهدة الطائرة الهليكوبتر التي يعمل عليها الامير وليام وهي طائرة هيلوكوبتر طراز " H145" وفي تلك الاثناء قام الامير وليام بتقديم زملائه الاطباء والمسعفين والطيارين إلى جديه.

باقة زهور من طفل للملكة
قبل أن تعود الملكة إلى لندن مجددا بصحبة زوجها حيث لحضور مراسم تنصيب رئيسة وزراء بريطانيا الجديدة تيريسا ماي (Theresa May) ، وتلقت الملكة باقة من الزهور الانجليزية التقليدية من طفل في الثانية من عمره يدعى بيبي كازانوفا (Pepe Casanova).

بيبي كان يبلغ من العمر 5 أشهر فقط عندما تعرض لأزمة صحية خطيرة كادت أن تودي بحياته إلا أن المسعفين الجويين قاموا بانقاذ حياته عندما ذهبوا إلى منزله في بلدة " Wymondham" في مقاطعة نورفك.