فوز الشيخ محمد بن راشد في سباق رويال اسكوت

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات رئيس الوزراء حاكم دبي، شهد انتصار فريق " جودلفين" (Godolphin) في سباق رويال اسكوت (Royal Ascot) لهذا العام والذي يقام حاليا في بريطانيا.

تسلم الجائزه من دوق ودوقة كمبريدج


الشيخ محمد بن راشد تسلم الجائزة من الامير وليام (William) في اليوم الثاني من سباق رويال اسكوت في مضمار سباق " Ascot Racecourse" في مدينة اسكوت في مقاطعة بيركشاير في يوم الاربعاء 15 يونيو عام 2016.

الشيخ محمد بن راشد بصحبه نجله الشيخ حمدان


الشيخ محمد بين راشد حضر اليوم الثاني من سباق رويال اسكوت بصحبة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (Hamdan bin Mohammed bin Rashid Al Maktoum) ولي عهد دبي، وعقيلة الشيخ محمد الاميره هيا بنت الحسين، وقد استطاعت الخيول الاماراتية في اليوم الثاني من سباق رويال اسكوت (وهو واحد من اقدم واشهر سباقات الخيول في العالم)، أن تفوز في ثلاثة سباقات وسط منافسة قوية، و تسلم الشيخ محمد بن راشد جائزة الفوز وسط تصفيق الحضور.

سباق رويال اسكوت لعام 2016 يقام حاليا من الفترة ما بين الثلاثاء 14 يونيو وحتى السبت 18 يونيو، وتشارك فيه مجموعة من امهر المدربين، والفرسان والخيول في العالم، ويعد سباق اسكوت حدثا بالغ الاهمية في لندن وتشارك فيه العائلة المالكة البريطانية وعلى راسهم الملكة اليزابيث الثانية، فيما شهد هذا العام مشاركة اولى لدوقة كمبريدج كيت ميدلتون.