صور من ليلة احتفال الملكة بعيد ميلادها التسعين

في يوم 15 مايو، اقيم حفل ضخم في قلعة وندسور للاحتفال بعيد الميلاد التسعين للملكة صاحبة اطول فترة حكم لبريطانيا وهي الملكة اليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا.

الملكة اليزابيث الثانية وصلت إلى قلعة وندسور للاحتفال بعيد ميلادها في عربة تجرها الخيول ولقد غادرت العربة متجهة إلى مكان الاحتفال برفقة زوجها الامير فيليب دوق ادنبره، ولقد ظهرت الملكة وقتها في اطلالة انيقة باللون الأخضر حيث ارتدت فستان اخضر انيق ومعطف اخضر انيق وكلاهما من تصميم انجيلا كيلي (Angela Kelly).

بالطبع، توافد العديد من افراد العائلة المالكة على قلعة وندسور للاحتفال بعيد ميلاد الملكة، وكان من ضمنهم ابنة الملكة، الاميرة ان (Anne)، وحفيديها الامير هاري (Harry) والامير وليام (William) والذي حضر الحفل برفقة زوجته كاثرين (Catherine) دوقة كمبريدج المشهورة باسم كيت.

شهد حفل عيد الميلاد التسعين لملكة بريطانيا عروض فنية رائعة شارك فيها 900 من الخيول من جميع انحاء العالم و1500 مؤدي، وشهدت أيضا العاب نارية مذهلة اضاءت السماء احتفالا بعيد ميلاد الملكة، بالاضافة إلى ذلك فقد نشر قصر باكنجهام مجموعة من الصور الجديدة التي لم تنشر من قبل للملكة اليزابيث الثانية بمناسبة عيد ميلادها.

شاهد صور من حفل عيد الميلاد التسعين لملكة بريطانيا والذي أقيم في قلعة وندسور:

كاميلا (Camilla) دوقة كورنوال تستقبل الملكة عند وصولها إلى قلعة وندسور.

الملكة تحي ضيوف الحفل وهي في طريقها للتوجه إلى مكان الاحتفال.

صورة للامير تشارلز (Charle) وهو يقدم التحية لوالدته الملكة ويقبل يدها في حفل عيد ميلادها.

ملكة بريطانيا تصفق أثناء مشاهدتها لأحد العروض خلال الحفل.

كيت دوقة كمبريدج تجلس مبتسمة بالقرب من الامير فيليب (Philip) دوق ادنبره وحفيدته الاميرة بياتريس (Beatrice).

دوقة كمبريدج ظهرت باطلالة انيقة في الحفل حيث ارتدت فستان ابيض انيق من ماركة " Dolce & Gabbana" وجاكت احمر انيق من ماركة " Zara".

المغنية الاسترالية كايلي مينوغ (Kylie Minogue) والنجمة البريطانية هيلين ميرين (Helen Mirren) كانتا من ضمن ضيوف الحفل ولقد قامت مينوغ بالغناء في الحفل بينما قامت ميرين بتقديم الحفل.

الامير ادوارد (Edward) إيرل وسكس وابنته ليدي لويز ويندسور (Louise Windsor) كانا من ضمن من شاركوا في عروض الفروسية في حفل عيد ميلاد الملكة في قلعة وندسور.